جريدة الديار
الجمعة 24 مايو 2024 04:17 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات

محافظ السويس
محافظ السويس

شهدت محافظة السويس واقعة هي الأولى من نوعها، حيث قرر اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، عمل تحليل مخدرات لجميع العاملين بديوان عام محافظة السويس ودواوين الأحياء والإدارات الهندسية التابعة للمحافظة بشكل مفاجئ بعد الاجتماع معهم.


وقال مصدر، إن المحافظ اللواء عبد المجيد صقرن جمع قيادات المحافظة والعاملين في دواوين الأحياء والإدارات الهندسية والمشروعات لاجتماع لمناقشة الخطط التنموية لتطوير المحافظة.

وأشار المصدر إلى أنه قبل انتهاء الاجتماع طلب منهم المحافظ عدم خروج الحاضرين،وسرعان ما دخلت لجنة قامت بعمل تحليل للمخدرات لجميع الحاضرين.

وأضاف المصدر ، أنه ثبت تعاطي بعض العاملين في المحافظة للمواد المخدرة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح المصدر أن قرار المحافظ بعمل تحليل المخدرات يأتي في إطار حرصه على وجود القيادات المحلية المؤهلة في مواقعهم التنفيذية، خاصة وأنهم يتعاملون مباشرة مع المواطنين ولا بد من أن يكونوا صورة إيجابية تمثل محافظة السويس.

وقال إن قرار المحافظ كان مفاجئا للجميع، حيث قام بالتنسيق بسرية تامة مع اللجنة المسؤولة عن تحليل المخدرات والتي حضرت إلى المحافظة دون علم أحد لضمان السرية التامة.

يذكر أن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، قد شدد على رؤساء الأحياء والمشروعات التابعة للمحافظة بضرورة انتقاء الكوادر القادرة على تحقيق خطط المحافظة التنموية والتي تلبي طموح أبناء السويس.

موضوعات متعلقة