جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:55 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النيابة تحيل المتهمين بقتل سائق وحرق جثته بالقليوبية للجنايات

النيابة العامة
النيابة العامة

قررت النيابة إحالة المتهمين بقتل سائق وحرق جثته بالقليوبية للجنايات ..

جاء ذلك حيث أمرت النيابة العامة بإحالة 4 أشخاص متهمين بقتل سائق سيارة ملاكي وحرق جثته في منطقة شبين القناطر بالقليوبية بسبب علاقة عاطفية مع ابنة أحدهم للمحاكمة الجنائية فيما هو منسوب إليهما من اتهامات.


وترجع تفاصيل الحادث التي بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أسرة الشاب «أحمد» حينها بتغيبه عن المنزل عقب خروجه للعمل -سائق سيارة ملاكي-، واختفى في ظروف غامضة ..

على الفور أخطر رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بتفاصيل مضمون البلاغ والواقعة والذي أمر بسرعة تشكيل فريق بحثي على أعلى مستوى لكشف ملابسات البلاغ ..


،

بعدها وفي وقت لاحق عثر الأهالي علي جثة محترقة داخل سيارة ملاكي اتضح فيما بعد انها جثة الشاب متفحمة داخل سيارة ملاكي محترقة في منطقة بعيدة عن النطاق العمراني ..
حيث انتقل رجال المباحث برئاسة اللواء محمد السيد، لمكان الحادث.

بعدها عاين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية جثة المجنى عليه وفحص مسرح الجريمة وطالب بالتحفظ على كاميرات المراقبة المؤدية لمسرح الحادث، وإخطار النيابة العامة وفريق المعمل الجنائي لرفع البصمات.


وبعد الفحص نجحت التحريات في كشف ملابسات الحادث حيث تبين أن الشاب مرتبط عاطفيًا بإحدى الفتيات وقام 4 أشخاص من عائلتها باستدراج المجني عليه والتعدي عليه بالضرب وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بتعديهم على المجني عليه بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه ..
ثم قاموا بإلقاء جثته داخل مصرف مائي «ترعة» ..
ثم قاموا باستخراجها ووضعوها في السيارة وإشعال النيران في جثمان القتيل ..
بسبب ارتباطه عاطفياً مع فتاة من عائلتهم ..
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة في حينه وتولت النيابة التحقيق .. والتي قررت إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.

موضوعات متعلقة