جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

جيش الاحتلال: العمليات مستمرة في شرق رفح

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن العمليات مستمرة في شرق رفح وعلى الجانب الفلسطيني من المعبر بجنوب غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، إن طائراته المقاتلة التابعة للقوات الجوية والطائرات بدون طيار وطائرات الهليكوبتر ضربت أكثر من 100 هدف في جميع أنحاء قطاع غزة خلال اليوم الماضي، مع استمرار القتال في رفح والزيتون وجباليا.

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قوات اللواء المدرع 401 ولواء مشاة جيفاتي، تحت قيادة الفرقة 162، قتلوا عدة خلايا من مقاتلي حماس في قتال عن قرب في شرق رفح، فضلا عن الأسلحة الموجودة.

وفي جباليا، قال جيش الاحتلال إن “الفرقة 98 وسعت عملياتها في المنطقة، وأغارت على مواقع حماس في المدينة في شمال غزة، وخلال اليوم الماضي، قتلت قوات المظليين واللواءين 460 والسابع العشرات من المقاتلين في جباليا".

وفي الوقت نفسه، في الزيتون في مدينة غزة، حددت القوات العاملة تحت الفرقة 99 أعمدة الأنفاق ودمرت العديد من قاذفات الصواريخ ومستودع الأسلحة.

وادعى الجيش أن العديد من المقاتلين قتلوا أيضا على يد القوات.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن المواقع التي ضربها سلاح الجو الإسرائيلي شملت غرفة قيادة في وسط غزة، ومباني مفخخة، وبنية تحتية أخرى، إلى جانب مقاتلين بالقرب من القوات.