جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 08:38 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استقبل رئيس لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة وفد الشركة القابضة لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”

 المهندس محمد سعيد
المهندس محمد سعيد

استقبال المهندس محمد سعيد نشأت للجنة الشركة القابضة لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمحافظة البحيرة

استقبل المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بحضور المهندس عمر خضر رئيس وحدة حياة كريمة ووفد الشركة القابضة لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمحافظة البحيرة و المختصين بوحدة حياة كريمة وقطاع المشروعات بالشركة.


وقد قام فريق العمل بزيارات ميدانية لمتابعة نسب التنفيذ وجودة الأعمال للمواقع بمرافقة السادة مهندسي الشركة، حيث تمت زيارة المشروعات بعد الانتهاء من التنفيذ في قرى ومراكز دمنهور، كفر الدوار، أبو حمص، أبو المطامير، وادي النطرون، حوش عيسى.

وخلال الزيارة تم عمل استطلاعات رأي ميدانية من فريق العمل بالقابضة مع المواطنين لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم وكيفية الحفاظ عليها والاستفادة منها. كما تم التعرف على الإجراءات التعاقدية التي تسهلها الشركة للمواطنين والمعوقات التي تواجههم أثناء تقديم الخدمة.


و بالجهود المبذولة من العاملين بالشركة وعلى رأسهم المهندس محمد سعيد نشأت، وما يقدمونه من تسهيلات للمواطنين في تنفيذ هذه المشروعات، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية المستمرة من قبل رئيس الشركة والتواصل المباشر مع المواطنين. كما أبدوا تقديرهم للتطورات التي تشهدها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالقرى المحرومة.


وأشار نشأت إلى أن الشركة لا تكتفي فقط بتنفيذ المشروعات، بل تولي اهتمامًا كبيرًا بتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على البنية التحتية والخدمات المقدمة، من خلال حملات توعية ومبادرات مجتمعية تستهدف تعزيز الوعي البيئي والتعاون المجتمعي.

كما أثنى وفد الشركة القابضة برئاسة الاستاذه منال صلاح محمد والمهندس طاهر كمال مصطفى على جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، مشيدين بالتنظيم والتنسيق الجيد للمشروعات، مؤكدين على أهمية استمرار مثل هذه الزيارات الميدانية لمتابعة سير العمل عن كثب وضمان تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".


وصرح ،،نشأت،، إن ما تشهده الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من تطور ملحوظ في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، خاصة في القرى المحرومة، يعكس التزام القيادة السياسية بتحقيق تنمية شاملة ومستدامة، وتوفير حياة كريمة لكل مواطن مصري. وتبقى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة على عهدها في تقديم أفضل الخدمات وتحقيق تطلعات المواطنين نحو مستقبل أفضل.

وفي هذا السياق، شدد المهندس محمد سعيد نشأت على أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ستواصل بذل قصارى جهدها لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والعمل على تطوير وتحسين البنية التحتية لشبكات المياه والصرف الصحي بما يلبي احتياجات المواطنين ويعزز جودة حياتهم.

وأوضح نشأت أن الشركة ستستمر في تبني نهج الشفافية والتفاعل المباشر مع المجتمع، من خلال فتح قنوات التواصل مع المواطنين وتقديم الحلول السريعة والفعالة لأي مشاكل أو معوقات قد تواجههم. وأكد على أهمية التعاون المثمر بين الشركة والمجتمع المحلي لضمان استدامة المشروعات وتحقيق الفائدة القصوى منها.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء لجنة الشركة القابضة بالتحسينات الملموسة التي شهدتها مشروعات المياه والصرف الصحي في محافظة البحيرة، مؤكدين على أن هذه الجهود تعكس روح المسؤولية والعمل الجماعي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. كما أعربوا عن ثقتهم في قدرة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة على مواصلة هذا الأداء المتميز وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وفي الختام، أكد المهندس محمد سعيد نشأت على التزام الشركة الكامل بتقديم خدمات متميزة للمواطنين، والمضي قدماً في تنفيذ خطط التطوير والتحديث وفقاً لأحدث المعايير التقنية والفنية، بما يسهم في رفع مستوى المعيشة وتحقيق رفاهية المواطنين. وأعرب عن شكره وتقديره لجميع العاملين بالشركة على جهودهم الكبيرة، داعياً إياهم إلى مواصلة العمل بنفس الروح والعزيمة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

إن هذه الجهود والإنجازات تعكس التزام الدولة المصرية بتوفير حياة كريمة لكل مواطن، من خلال تنفيذ مشروعات تنموية طموحة تهدف إلى تحسين الخدمات الأساسية وتعزيز البنية التحتية في كافة المحافظات. وتبقى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة نموذجاً يحتذى به في العمل الجاد والمثابرة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

موضوعات متعلقة