جريدة الديار
السبت 20 يوليو 2024 04:45 مـ 14 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اختيار مقرر لجنة مزاولة المهنة بنقابة المهندسين بالإسكندرية

المهندس السيد حسن
المهندس السيد حسن
الإسكندرية

قرر المجلس الأعلي لنقابة المهندسين المصرية، في جلسته رقم 33، وبالإجماع تزكية اختيار المهندس الاستشارى السيد حسن، عضو المجلس الأعلي، مقررا للجنة مزاولة المهنة وعضوا للجنة الاستشارية العليا وعضوا للجنة الاسكان والمشروعات الهندسية بنقابة المهندسين المصرية.

وعقب اختياره، تقدم المهندس السيد حسن بخالص الشكر والتقدير للمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين وأعضاء هيئة مكتب مجلس نقابة المهندسين المصرية وأعضاء المجلس الاعلى ورؤساء الشعب علي ثقتهم الغالية في اختياره لهذه المهام الجسيمة لما فيه خدمة الزملاء المهندسين.

وقال "حسن": "نرحب بآراء جموع المهندسين، وسنعمل جاهدين على الاستجابة لها"، مؤكدًا حرصه على مناقشة كافة المقترحات التي يقدمها الزملاء المهندسين من أجل خدمة كل مهندس في جميع ربوع مصر.

وتعهد "حسن" بالاستمرار في الدفاع عن حقوق زملائه وأساتذته المهندسين وقضاياهم، مؤكدًا أن المرحلة القادمة تتطلب من الجميع التكاتف واستمرار الجهود من أجل عمل نقابي جاد وإعلاء مصلحة المهندسين، أحد أركان التنمية في الدولة.

جدير بالذكر أن "حسن" نجح في تطوير منشآت نادي المهندسين، ليصبح منتجعًا سياحيا شرقي المحافظة الساحلية، فضلاً عن تطوير منشآت نقابة الإسكندرية بمنطقة الشاطبي، ليصبح منارة للمهندسين على مستوى عالٍ من التصميمات والتنفيذ وصولا للانتهاء من مشروعات الإسكان بمدينة المهندسين ببرج العرب.