جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 09:13 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

آخر ما يدونه افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي علي صفحته الرسمية

افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي
افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

تعرف علي آخر ما يدونه افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي علي صفحته الرسمية حول الحرب الدائرة بين الفلسطينيين وحماس من جهة وجيش الاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى ..

وتلك التدوينات من منظور افيخاي أدرعي وزعمه .. .. ناهيك عن ما يزعمه الاحتلال والكيان المحتل وجيشه من القدم في أي من حروبه وليس الآن فقط ..

فقد رصدنا لقارئ الجريدة ما ينشره من منظوره وكما ورد نصا وجاء كالتالي:

نظراً لوقوع عدة أحداث إطلاق نار في الأيام الأخيرة استهدفت تجمعات سكنية إسرائيلية تقع بمحاذاة السياج الأمني في منطقة خط التماسّ قام جيش الدفاع بتعزيز تدابيره الأمنية في المنطقة الواقعة ما بين السياج الأمني ومدينة طولكرم.

‏تواصل قوات جيش الدفاع، بالتعاون مع غيرها من قوى الأمن، عملها لحماية التجمعات السكنية في يهودا والسامرة ولا سيما تلك المحاذية للسياج الأمني الفاصل وتنصب الكمائن للمخربين وتراقب استخبارياً المطلوبين الذين يخططون للقيام باعتداءات تمهيداً لاعتقالهم. .. ..

- بينما يعيش سكان غزة أزمة اقتصادية واجتماعية خانقة بسبب مغامرات حماس يقوم دواعش حماس بسرقة أموال السكان حتى من داخل البنوك الفلسطينية…حماس هي عبء على ظهر أهل القطاع ..

خلال الأيام الأخيرة تمكنت قوات جيش الدفاع من تحقيق السيطرة العملياتية على ⁧‫محور فيلاديلفيا‬⁩ على الحدود بين مصر ورفح ..

‏لقد أستخدم محور فيلادلفيا كشريان الأكسجين لحماس حيث استخدمته بغية تهريب الوسائل القتاليّة إلى داخل قطاع غزة بشكل دائم. .. ..

‏خلال الأيام الأخيرة تمكنت قوات جيش الدفاع من تحقيق السيطرة العملياتية على ⁧‫محور فيلاديلفيا‬⁩ على الحدود بين مصر ورفح.

‏لقد أستخدم محور فيلادلفيا كشريان الأكسجين لحماس حيث استخدمته بغية تهريب الوسائل القتاليّة إلى داخل قطاع غزة بشكل دائم.

‏قواتنا عثرت على طول المحور على عشرات المنصات الصاروخية الجاهزة للإطلاق وحفر إطلاق استخدمتها حماس لإطلاق قذائف صاروخية وهاون نحو الأراضي الإسرائيلية.

‏حماس استغلت محور فيلادليفا وأقامت بنيتها التحتية على بعد عشرات الأمتار المعدودة عن الحدود المصرية لكي لا يتم استهدافها.

‏في الأسابيع الأخيرة أطلقت حماس من منطقة رفح نحو 70 قذيفة صاروخية وهاون.

‏حتى الآن عثرت قواتنا على محور فيلادلفيا على نحو 20 نفقًا في منطقة محور فيلادلفيا ونقوم بدارستها واحباطها.

اكرر .. كان ذلك بيان يوضح آخر ما يدونه افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي علي صفحته الرسمية .. من منظوره وكما يزعم .. كما ورد نصا.