جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 02:45 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”تعليم دمياط” يبدأ اولى محطات قطار تنمية الموهوبين ” ريشة فنان ”

تعليم دمياط
تعليم دمياط

صرح محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط انه قد بدأت اليوم نسمات تنمية قدرات الطلاب الموهوبين ..
حيث أقيمت اولى جلسات اختبارات تحديد المستوى للطلاب الموهوبين بالمرحلة الابتدائية بالرسم الذى تجاوز عددهم ما يزيد عن ٣٠٠ طالب وطالبة من كافة الإدارات التعليمية تأهيلا للمشاركة بمهرجان ريشة فنان للعام الخامس على التوالى الذى أقيم بالتعاون بين كلية فنون تطبيقية برئاسة الدكتورة غادة الصياد عميد الكلية وإدارة الموهوبين والتعلم الذكى بقيادة امانى طراف و مكتبه مصر العامة بقيادة اكرم فياض ..

بحضور المدربة المحترفة سارة عيد المعيدة بكلية فنون تطبيقية بدمياط قسم خزف وتحت إشراف علياء احمد وكيل المكتبة العامة وا.صبرين شتيوى مسؤول التعلم الذكى بالديوان

بمشاركة رؤساء أقسام الموهوبين أمل الحلاج رئيس قسم الموهوبين بإدارة عزبة البرج وسامية الدبسى مسئول التعلم الذكى بإدارة عزبة البرج التعليمية والأستاذة حنان عبد العزيز مسئول التعلم الذكى بإدارة فارسكور التعليمية ..

وأشاد الحضور بمستوى الطلاب الموهوبين، وأوضح المتخصيص من كلية الفنون التطبيقية أن مستوى التدريب سيكون على أعلى مستويات التصميم والرسم ليليق بكفاءة الموهوبين

هذا وقدم اعرب محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم عن شكره وتقديره للجهود المبذولة فى تنظيم اليوم من فريق العمل بالمديرية والإدارات بالتعاون مع فريق عمل مكتبة مصر ، مؤكدا على أهمية الحرص والاهتمام بتنمية قدرات الطلاب الموهوبين ليصلوا للعالمية كما أعرب عن شكره وتقديره لأولياء الأمور والموهوبين لحرصهم على الحضور ..

ويأتي ذلك برعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وأ. د حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط واشراف فعلي علي التنفيذ من محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط.

موضوعات متعلقة