جريدة الديار
السبت 20 يوليو 2024 03:16 مـ 14 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة اليوم الإثنين ثاني أيام عيد الأضحى

عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة
عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة

تعرف علي عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة اليوم الإثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ..

حيث ننشر لقارئ جريدة الديار بيان يوضح تفاصيل عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة عن اليوم الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .. .. والتي تأتي كالتالي:

-منافذ صحفية وإعلامية تبرز فرحة مواطنة فلسطينية .. تمكنت من الحفاظ على إحدى أضحياتها بعد مصرع 14 أخريات إثر قصف الاحتـلال .. "نزحتْ 7 أشهر". .. ..

- هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية السعودية تعلن إجراء الحجاج أكثر من 42 مليون مكالمة صوتية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال يوم عرفة، مشيرة إلى أن الحجاج المصريين تصدروا المكالمات الصادرة والواردة بين جميع الحجاج في ذاك اليوم .. ..

..

- أبرزت بعض المنافذ الصحفية والإعلامية .. لحظة توديع طفلة عمرها سبعة سنوات استشهدت في قصف للاحتـلال الإسرائيلي بأول أيام العيد في غزة .. والدها ووالدتها يحملان ح حذاء لها متواضع ويقولان : "هذا صندل العيد" ..

- «بنيامين نتنياهو» رئيس وزراء الاحـلال يبلغ وزراء حكومته بإلغاء مجلس الحرب "حكومة الطوارئ" الذي تشكل في أكتوبر الماضي لقيادة العدوان على غزة .. عن"هيئة البث العبرية" .. ..

- جيش الاحتـلال الإسرائيلي احرق صالة المغادرين، في الجانب الفلسطيني من معبر رفح .. ..

- نائب مدير مستشفى شـهداء الأقصـى بفلسطين يقول إن هناك صعوبة في الحصول على المستلزمات الطبية بعد إغلاق معبر رفح .. مضيفا أن الأطباء يواجهون مشكلة في نفاد أدوية غسيل الكلى والتخـدير .. ..

- قوات الاحتـلال الإسرائيلي تقتحم «نابلس وبيت لحم والقدس وقلقيلية» بالضفة الغربية .. ..

ابرزت بعض المنافذ الصحفية والإعلامية .. لافتة بعنوان «عيدنا الأكبر يوم تحـريـر الأقـصى» تزين أحد شوارع منطقة حدائق القبة بالقاهرة العاصمة المصرية .. ..

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة اليوم الإثنين ثاني أيام عيد الأضحى.