جريدة الديار
السبت 20 يوليو 2024 04:21 مـ 14 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الدقهلية: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة ميت غمر نتيجة هبوط ارضي

هبوط ارضي
هبوط ارضي

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فور اخطاره بحدوث مشكلة بخدمة الصرف الصحي بمدينة ميت غمر اللواء انور عثمان رئيس مركز ومدينة ميت غمر والمهندس خالد نصر رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بسرعة التعامل الفوري لحل مشكلة الصرف الصحي بمدينة ميت غمر نتيجة هبوط ارضي باحدي المناطق بالمدينة ..

حيث تم علي الفور تحرك فريق عمل من رئاسة مركز ومدينة ميت غمر وشركة مياة الشرب والانتقال لموقع الحدث بالتنسيق مع كافة الاجهزة المعنية وذلك تنفيذا لتكليفات السيد محافظ الدقهلية حيث يجري حاليا التعامل مع الواقعة وحل مشكلة الصرف الصحي بالمدينة وعودة الامور الي طبيعتها كما كانت ..

وقال"مختار" ان التعاون والتنسيق الكامل دائم ومستمر بين كافة الاجهزة التنفيذية وقطاعات المرافق بمحافظة الدقهلية للتعامل الفورى الجاد مع ايه طوارئ للسيطرة عليها والتخفيف من حدتها ..

ومن جانبه اوضح المهندس خالد نصر رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالدقهلية انه بالتعاون مع رئيس مركز ومدينة ميت غمر وتنفيذا لتكليفات " محافظ الدقهلية" .. فقد تم السيطرة على العطل المفاجئ بخط الصرف الصحي في دقادوس بميت غمر وتم توفير حلول بديلة مشيرا الي ان العطل مفاجئ كان بسبب هبوط أرضي أسفل خط انحدار للصرف الصحي بقطر 1000 مم في منطقة دقادوس بميت غمروتم التنسيق مع الوحدة المحلية بميت غمر للسيطرة على المياه ومنع وصولها إلى مقام فضيلة الشيخ الشعراوي وأشار إلى أن جميع الأعمال المطلوبة للإصلاح جارية وسيتم الانتهاء منها سريعا واضاف أن الشركة قامت بتوفير وسائل بديلة لنقل مياه الصرف الصحي بعيداً عن المقابر حتى يتم إصلاح العطل بشكل كامل.

موضوعات متعلقة