جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:58 صـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل ما جاء في تقرير عرفة عمليات تعليم الدقهلية اليوم الثلاثاء

ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

تعرف علي تفاصيل ما جاء في تقرير عرفة عمليات تعليم الدقهلية اليوم الثلاثاء ..


حيث ننشر لقارئ جريدة الديار بيان يوضح تفاصيل ما جاء في تقرير عرفة عمليات تعليم الدقهلية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٤ يونيو٢٠٢٤م. .. .. والتي تأتي كالتالي:
هدوء وانضباط" في امتحان اللغة الاجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بالدقهلية

حيث أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية تابعت سير امتحانات اللغة الأجنبية الثانية اليوم الثلاثاء

بتوجيهات وتعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتعليمات معالى الوزير المحافظ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الأمتحانات بكل يسر وسهولة صرح الأستاذ ناصرشعبان وكيل وزارةالتربيةوالتعليم بالدقهلية ان الامتحانات

وقد‏سارت خلال اليوم الثانى بشكل جيد ومنضبط، دون حدوث أي مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، واطمأنت غرفة العمليات الرئيسية برئاسة وكيل وزارة التربيةوالتعليم بالدقهلية منذ الصباح الباكر على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان بالمحافظة وانتظام الطلاب باللجان

هذا وقد أدى اليوم طلاب شهادة الثانوية العامة امتحان اللغة الأجنبيةالثانية، وتقدم لأداء الامتحان ٥٦ ألفً و٢٩٩ طالبًا موزعون على ١٥٤ لجنة سير على مستوى المحافظة.
وشدد شعبان على طلاب الثانوية العامة، التعاون مع الملاحظين من خلال تسهيل إجراءات أعمال التفتيش باستخدام العصا الإلكترونية، مشددا على تحقيق أكبر قدر من الانضباط مع انطلاق اليوم الثانى لامتحانات المواد المضافة للمجموع تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب ..

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل ما جاء في تقرير عرفة عمليات تعليم الدقهلية اليوم.

موضوعات متعلقة