جريدة الديار
الخميس 25 يوليو 2024 04:44 صـ 19 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جدل واسع واخذ ورد حول خريجة رقصت خلال حفل التخرج

خريجة
خريجة

هناك جدل واسع واخذ ورد حول خريجة رقصت خلال حفل التخرج ..


تشهد السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية جدل واسع واخذ ورد حول خريجة رقصت خلال حفل التخرج .. وكان آخرها ان طالبة جامعة أسيوط تقول: أنا خصيمة أي حد اتكلم عن عرضي ..

جاء ذلك حيث تصدرت طالبة كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط التريند على وسائل التواصل الاجتماعي، لما تعرضت له من هجوم بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، بثوب الخريجين وقبعة التخرج

وفي سياق متصل ردت الطالبة سمر عنتر، خريجة كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، على حالة الجدل الدائر حول فيديو رقصها في حفل التخرج، والذي أثار موجة من التعليقات المتباينة بين مؤيد ومعارض.

وأوضحت سمر، في مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، أنها لم تقصد لفت الأنظار أو "الترند"، بل كانت تعبر عن فرحتها بتخرجها وسط عائلتها وأصدقائها.

وأكدت سمر، أن رقصها كان عاديًا لا يختلف عن الرقص في أي حفل التخرج أو الفرح ، وأنها "مش طالعة تبرر" تصرفها، بل تشارك فرحتها مع الجميع، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يشهر بها أو بجامعتها.

ووجهت سمر رسالة قوية لمن هاجموها أو هاجموا جامعتها، قائلة: "أنا بتشرف بالكلية بتاعتي ودكاترتي، أي حد شهّر بيا هاخد إجراءات قانونية ضده، والناس اللي فجأة عملوا شيوخ وحكموا عليا مش إنتو اللي هتقولولي الحرام والحلال إيه، كل شخص يركز في حياته وكفاية كلام بالباطل، وأنا خصيمة أي حد اتكلم عن عرضي وشرفي.

موضوعات متعلقة