جريدة الديار
الثلاثاء 16 يوليو 2024 07:08 صـ 10 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طالبة جامعية تتخلص من حياتها في سوهاج

ارشفيه
ارشفيه

لقيت طالبة جامعية تبلغ من العمر 20 عامًا، مصرعها جراء تناولها قرص حفظ الغلال السام “الحبة السامة” داخل منزل أسرتها؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة، وذلك في دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.


والبداية بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من المستشفى الجامعي، يفيد بوصول المدعوة آية م ع ع، 20 عامًا، طالبة جامعية، مصابة بحالة تسمم، إدعاء تناول قرص حفظ الغلال، وتوفيت خلال تقديم الإسعافات اللازمة، ومقيمة في مركز جرجا.
وبالانتقال والفحص وسؤال والدها المدعو محمد ع ع ا، 62 بالمعاش، ومقيم بذات الناحية، أفاد بأنه خلال وجود نجلته المذكورة في المنزل تناولت قرصًا لحفظ الغلال، ما أدى لإصابتها ووفاتها لمرورها بحالة نفسية سيئة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

ويُحذر موقع القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل " الديار " الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.