جريدة الديار
السبت 13 يوليو 2024 06:49 مـ 7 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خلال لقائه برؤساء الأحياء.. محافظ الجيزة يؤكد على أهمية التفاعل الميداني

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماته، مشيراً أن المواطن ينتظر الكثير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة له مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والتفاعل مع المواطنين بالشارع، قائلاً: المواطن صوته لازم يبقي مسموع ويستجاب لشكواه، موضحاً أنه على دراية كاملة بكافة مشاكل المحافظة وأنه سيسعى جاهداً على تحقيق أمال وطموحات المواطن الجيزاوي.

وحدد المحافظ خلال لقاءه الأول مع رؤساء الأحياء والمراكز مبادئه في العمل بالانضباط والالتزام والشفافية مطالبهم بتطبيق القانون دون خوف أو تردد، قائلاً "القانون يطبق علي الجميع".

وخلال اللقاء حرص النجار على عرض رؤيته لإدارة العمل بالمحافظة مشدداً على ضرورة تنفيذ الأعمال وفق ما يتماشى مع رؤية الدولة وقيادتها السياسية لتحقيق المستهدف من خطط وبرامج التنمية بمختلف القطاعات مؤكداً أن هناك تقييم دوري لأداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم قائلاً " مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي “.

وقال محافظ الجيزة أن ملفات مياه الشرب والنظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات تأتى على رأس أولويات العمل في المرحلة الحالية مؤكداً أنه لا تهاون في استرداد كل شبر من أراضي أملاك الدولة المتعدي عليها ومنع مخالفات البناء.

ووجه المحافظ خلال الاجتماع بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التي تواجه أي منها حال تواجد أي معوقات خاصه المتعلقة بالبنية التحتية والاهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنظافة والالتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد استهلاك الكهرباء والتصدي للِاشغالات والتعديات، مؤكداً حرصه على بذل كافة الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

اجتماع المحافظ جاء بحضور إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.