جريدة الديار
الأحد 21 يوليو 2024 12:47 مـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الدقهلية مستمر في الجولات السرية الميدانية المفاجئة .. واليوم منذ الصباح الباكر بمدينة أجا

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء بجولة مفاجئة بمدينة أجا تفقد خلالها عدد من المخابز البلديه والسياحيه والتقي بالمواطنين واستمع الي أرائهم ومطالبهم وشكواهم ومدي رضائهم عن جودة الخبز المقدم لهم .

حيث تفقد اللواء " مرزوق " عدد 5 مخابز بنطاق مدينة أجا منهم 4 مخابز للخبز البلدي ومخبز للانتاج الخبز السياحي .. " في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس بتحسين الصورة البصرية للمواطنين"..


وقال " المحافظ " تواجدي يومياً في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة التي سنجوب فيها كل شبر في المحافظه علي مدار 24 ساعه ولن أترك مكان بنطاق المحافظة الا وسأصل إليه من أجل المواطن البسيط .
وأمر اللواء " مرزوق " : بمصادرة كميات كبير من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح ووجه لمفتش التموين بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخابز التي تخالف شروط صرف الخبز للمواطنين ..

كما أمر " المحافظ " مفتش التموين بوقف عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد غير مالكهم وشدد علي أصحاب المخابز بعدم صرف الخبز الا لأصحاب البطاقات شخصياً أو أحد أبنائه منعا لضياع حق المواطن وذهاب الدعم لغير مستحقيه.
ووجه اللواء " مرزوق" باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخابز التي لا تحمل شهادات صحيه ، مشدداً علي سرعة استخراج هذه الشهادات واتخاذ كافة وسائل الأمان داخل المخابز ..

وكلف " المحافظ " المحاسب السيد دايره بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز الي مستحقيه ووصول الدعم لهم ..

حيث تفقد خلال الجولة عدد من المخابز البلديه والسياحيه والتقي بالمواطنين .. وقد صرح بالآتي:

- المحافظ : تواجدي يومياً في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة.

- اللواء " مرزوق ":مصادرة كميات كبيرة من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح.

- المحافظ :وقف عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد غير مالكهم .

- اللواء " مرزوق" اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخابز التي لا تحمل شهادات صحيه .

- المحافظ : تكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة احتياجاته ومطالبه في كافة القطاعات الخدمية المختلفة وحل المشاكل التي تواجهه وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن بالمحافظات.. وتعليمات الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية .. وفي محافظة الدقهلية.