جريدة الديار
السبت 27 يونيو 2026 08:03 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال محافظ البحيرة ترفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم محافظ البحيرة تؤكد استمرار أعمال رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي محافظ البحيرة تؤكد استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن تزامنًا مع الامتحانات قبل مواجهة مصر.. أستراليا تخسر خدمات ليكي وإيتاليانو للإصابة ميسي أم رونالدو؟ مقارنة تاريخية تكشف الأفضل شهيد ومصابون في غارة للاحتلال غربي مدينة غزة

الجيزة تعيد الانضباط بشوارع المنيب وأبو زارع ومصرف الكونيسة

تكثف محافظة الجيزة حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لإزالة تعديات المحال والباعة الجائلين والأسواق العشوائية للحد من المظاهر السلبية وتسهيل حركة سير المواطنين.

وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة حي جنوب بشن حملات موسعة لتحقيق الانضباط بشوارع المنيب ومصرف الكونيسة وابوزارع لما تمثله تلك الإشغالات من مظهر غير حضاري وإعاقة للحركة المرورية وعرقلة سير المواطنين.

واطلع محافظ الجيزة على جهود الحملات والتي تمكنت من إزالة كافة البروز تعديات علي خط التنظيم للمحلات و المقاهي والأكشاك ومن علي أرصفة المشاة التي شملت إزالة ٧٦ تاندة حديدية غير مرخصة وحالات بروز تعيق حركة الطريق العام وفتارين وكراسي و ترابيزات وثلاجات ومدرجات عرض بضائع ولافتات إعلانية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفيند وذلك بمتابعه من اشرف تامر رئيس حي جنوب.

كما شملت الحملات رفع عدداً من السيارات المتهالكة والمتروكة بالطريق العام بمنطقة المنيب بالإضافة إلى إزالة ورفع فروشات واستاندات معروضات تابعه لباعه ومحال متعدية على الطريق العام.

وشدد محافظ الجيزة علي حي جنوب بمواصلة الحملات علي مدار اليوم وعدم السماح بوجود المخالفات والمتابعة الدورية مع سرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين.