جريدة الديار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:24 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
السيسي يوجه بضرورة إعداد برنامج مُوحد للحماية الاجتماعية عميد كلية طب القصر العيني يتفقد سير امتحانات الفرقة الرابعة محافظ المنوفية تابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثاني محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ”ثاني الأيام” بيان يوضح تفاصيل احصاء تحصين الحمى القلاعية خلال الحملة القومية بالاسماعيلية وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بلجان تعليم الدقهلية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين عدد من مجالات وملفات التعاون المشترك وزيرة التنمية المحلية والبيئة تستعرض رؤية الوزارة في أولى جلسات استماع مسودة قانون الإدارة المحلية الجديد انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية وسط إجراءات تنظيمية مشددة الصين أطلقت اليوم قمراً صناعياً لاختبار تقنيات الاتصالات

محافظ البحيرة تستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب (صور)

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، صباح اليوم، بمكتبها بديوان عام المحافظة، المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة واللواء حسن موافى السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة.

وهذا فى مستهل زيارة المهندس ممدوح رسلان لمحافظة البحيرة، لتفقد عدد من المشروعات الحيوية بالمحافظة، وافتتاح مركز خدمة العملاء بمدينة كفر الدوار.

وخلال اللقاء، رحبت الدكتورة جاكلين عازر بالمهندس ممدوح رسلان، مؤكدةً أهمية الشراكة مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ودورها الحيوي في دعم مشروعات تحسين خدمات المياه والصرف الصحي بالمحافظة، بما ينعكس إيجابًا على جودة حياة المواطنين.

وأشارت المحافظ إلى الجهود المبذولة لتسريع وتيرة المشروعات الجارية بالمحافظة، والتي تمثل أحد المحاور الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة، مع التأكيد على أهمية تذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ تلك المشروعات.

وأثنى المهندس ممدوح رسلان على الجهود التي تبذلها محافظة البحيرة في دعم مشروعات الشركة القابضة والتنسيق المثمر بين الجانبين، مشيدًا بالخطط الطموحة التي تسعى لتحقيق نقلة نوعية في خدمات المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء قامت محافظ البحيرة باهداء رئيس الشركة القابضة درعا تقديرا لجهوده المبذولة في تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، مؤكدة على استمرار التعاون مع كافة الجهات التنفيذية لتحقيق أقصى استفادة من المشروعات القائمة، بما يضمن تحقيق حياة كريمة وآمنة لجميع المواطنين.

موضوعات متعلقة