جريدة الديار
السبت 6 يونيو 2026 02:13 صـ 20 ذو الحجة 1447 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الأوقاف تدشن برنامجًا جديدًا للجمع بين العلوم الشرعية والحديثة .. ندوة بالمنصورة تناقش الاستخدام الآمن للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتفقد المجزر الآلي الجديد بالغردقة لمتابعة معدلات التنفيذ وتطبيق المعايير البيئية. في يوم البيئة العالمي 2026.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتفقد مشروع زراعة 3000 فدان جوجوبا بالغردقة في اليوم العالمي للبيئة.. ”غرينبيس” تطلق وثائقي ”تحت الشمس” لتوثيق صمود شباب الجنوب ضد إمبراطوريات النفط محافظ الدقهلية يختتم جولته بجمصة وكيل وزارة الأوقاف أدي صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة محافظ البحر الأحمر أدي صلاة الجمعة بمسجد المدينة المنورة برأس غارب وزيرة التنمية المحلية والبيئة توجه بفسخ التعاقد مع شركة النظافة برأس غارب وسفاجا بالبحر الأحمر بسبب تدني مستوى الخدمة محافظ الدقهلية في زيارة مفاجئة لمدينة جمصة .. ويؤكد منتجعات سياحية وتجهيزات حضارية على أعلى مستوى وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتفقد منظومة المخلفات بالبحر الأحمر وتتابع تشغيل المدفن الصحي برأس غارب. قبل انتقاله إلى فالنسيا.. ديانج يعود لقيادة منتخب مالي بعد فترة غياب لا نتمسك بأي نصوص.. الحكومة تكشف مفاجأة بشأن قانون الأحوال الشخصية

محافظ الدقهلية يتابع فعاليات اتمام تدريب 75 من العاملين بقطاعات المحافظة

الدقهلية
الدقهلية

تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية فعاليات ختام ورش التدريب العملي والنظري لتعلم لغة الإشارة البالغ عددهم 75 من العاملين، بإدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، والمراكز التكنولوجية، ومديريات الخدمات

وأكد أن الاستثمار في رأس المال البشري دعامة رئيسية، باعتبار الفرد أهم الأصول وثروة حقيقية، تمثل محوراً رئيسياً في خطة العمل والتطوير الشامل لأداء المؤسسات، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع مستوى الأداء لدى العاملين في مختلف القطاعات.

وأكد محافظ الدقهلية أن الدورات التدريبية تسهم في تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل وتعظيم العوائد، مشيرا إلى أن عملية التدريب المتواصل تمثل أحد أهم دعائم العمل الوظيفي، من خلال تنفيذ برامج عامة ومتخصصة، تلبي احتياجات مختلف التخصصات والوظائف، وتدعيما للخبرات الوظيفية والإدارية لدى المتدربين وتنمية قدراتهم في التعامل مع مختلف المواقف والقضايا وهنأ المتدربين على انهاء الدورة بنجاح .

وفي هذا السياق وتحت رعاية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وبمتابعة الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، وفى إطار التنسيق والتعاون المثمر بين مركز التدريب التابع لديوان عام المحافظة، وبين مديرية التربية والتعليم إدارة التربية الخاصة، ومديرية التضامن الإجتماعي ..

اختتم البرنامج التدريبي للعاملين بإدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، والمراكز التكنولوجية، ومديريات الخدمات، في إطار تنمية مهارات العاملين بقطاعات محافظة الدقهلية، واستمرت الدورة على مدار شهرين والتي بدأت يوم ٢٠٢٤/١٠/٢٤ وحتى ٢٠٢٤/١٢/٢٦ واستفاد منها 75 متدرب، واوصت بتنفيذ دورة تدريبية لتعميق مفاهيم لغة الإشارة لدى العاملين بمحافظة الدقهلية والمديريات الخدمية ..

وذلك بحضور الدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية والدكتورة نيفين ابو المعاطي مدير إدارة التدريب والدكتور عصام عمارة مدير عام التعليم العام بالدقهلية والدكتور وليد شعيب مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم وريهام مدير مدرسة الصم وضعاف السمع والمدربين نهى فتحي وداليا عبد المنعم ..

ومن جهته أشار الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ إلى اهتمام الدولة باستمرار عقد الدورات التدريبية للعاملين بالقطاعات الحكومية ورفع مستوى وكفاءة الأداء الوظيفي لديهم لتقديم خدمات أفضل بما يصب في صالح المواطنين ومتلقي الخدمة.

موضوعات متعلقة