جريدة الديار
الجمعة 12 يونيو 2026 05:39 صـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة ننشر رصد توضيح وتصحيح وزارة الأوقاف تطلق ٢٦ قافلة دعوية للواعظات بالمديريات الجمعة القادمة بعنوان غياب التواصل بين الآباء والأبناء وزارة الأوقاف تعلن فتح باب التقدم لمرافقة بعثات الحج الإشرافية لعام ١٤٤٨هـ حضور كثيف ومشاركة واسعة بادارة المنصورة الازهرية .. بالمشروع القرآني الصيفي بالأزهر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء عقد لقاء جماهيري موسع في مركز بئر العبد أوقاف جنوب سيناء عقدت اجتماعاً موسعاً ومهمّاً وزارة التنمية المحلية والبيئة تواصل جهودها لرصد طائر ”المينا ” الهندي للحد من انتشاره انقلاب سيارة نقل على الطريق الزراعي السريع أمام مستشفى طوخ المركزي بمحافظة القليوبية وزير العمل: الخميس القادم إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المحافظ يتابع انتظام عمل منظومة ”مواصلات المنصورة” الجديدة بخدمة VIP مميزة .. التي دشنها اليوم البنك الأهلي المصري و”سيرا للتعليم” و10 شركات وكيانات أخري يوقعون اتفاقية مساهمين لدعم التوسع في قطاع التعليم

نائب محافظ البحيرة يتابع انتظام سير العمل بمستشفيات كفر الدوار وأبو حمص

شددت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الجولات الميدانية خلال أيام عيد الفطر المبارك لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات الحيوية وضمان توافر كافة الاحتياجات الأساسية.

قام الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة بجولة تفقدية، تابع خلالها إنتظام سير العمل بمستشفى أبو حمص المركزى والمستشفى الشاملة بكفر مرحبا للاطمئنان على جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى ومدى جاهزية المستشفيات خلال إجازة العيد بحضور الدكتور محمد مبارك مدير مستشفى أبوحمص و الدكتور احمد خضر مدير مستشفى كفر الدوار.

شملت الجولة تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ، العيادات الخارجية، وأقسام الأشعة بأنواعها (المقطعية، التليفزيونية، والعادية).

كما تفقد نائب المحافظ صيدليات الطوارئ واطمئن على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والتقى بعدد من المرضى للاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.

ووجهت الدكتورة جاكلين عازر على استمرار المتابعة الميدانية لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين خلال إجازة عيد الفطر، مشددةً على ضرورة جاهزية المستشفيات والمرافق الطبية للتعامل مع أي حالات طارئة وذلك في إطار حرص المحافظة على صحة وسلامة المواطنين.