جريدة الديار
الأربعاء 17 يونيو 2026 12:28 صـ 1 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بنك مصر” و”شركة تنمية الريف” يوقعان بروتوكولي تعاون لدعم استثمارات المصريين بالخارج البنك الأهلي يحصل على شهادة الجودة ISO 9001 في مجال الإمداد اللوجستي والمخازن من هيئة” AFNOR Uk Limited” نشاط متنوع لاوقاف الدقهلية .. المحافظ شهد تسليم الدفعة السابعة من لحوم صكوك الأضاحي «سيداري» يطلق مشروع «القرى الذكية» لتعزيز الاستقلال الاقتصادي والزراعة المستدامة في المجتمعات الريفية رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل لجنة تحكيم مسابقة تصميم الشعار الجديد للجامعة ويؤكد دعم الإبداع الطلابي مائدة حوار وطنية لمناقشة حقوق كبار السن ضمن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان 2026-2031 محافظ الدقهلية يعقد اجتماعًا مع ممثلي وزارة التموين وشركة مراكز لمتابعة الاستعدادات لافتتاح مول المنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تهنئ فخامة الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة العام الهجري الجديد وزيرة التنمية المحلية والبيئة: حماية السلاحف البحرية ركيزة أساسية لصون التنوع البيولوجي وتحقيق الاستدامة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تعلن بدء تنفيذ سوق الحبيل الحضاري بالأقصر بتكلفة 120 مليون جنيه جامعة المنصورة تتسلم رئاسة تحالف إقليم الدلتا من جامعة طنطا وتعلن خطة لتعزيز التكامل الرقمي وربط التعليم بسوق العمل ترامب: مضيق هرمز سيفتح بالكامل بحلول يوم الجمعة

محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة للتهنئة بعيد القيامة

زار المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس بشمال الجيزة وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد ورافقه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وكان في استقبالهم نيافة الحبر الجليل الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة.

وأكد محافظ الجيزة خلال زيارته أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذي صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين كيان واحد لا يتجزأ تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية يعملون معا على تنمية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره.

وعبر محافظ الجيزة عن خالص تهنئته للأخوة الأقباط قائلا " إن القيم المصرية في التعايش والإخاء بين أبناء الوطن الواحد تعبر عن المعاني الحقيقية للأديان التي جاءت بالسلام " مؤكدا على ترابط ووحدة عنصري الأمة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

كما بعث محافظ الجيزة تهنئة لمواطني محافظة الجيزة وقياداتها التنفيذية بمناسبة عيد القيامة المجيد .

ومن جانبه أعرب أسقف مطرانية شمال الجيزة عن سعادته بوفد محافظة الجيزة الذي يؤكد على توطيد أواصر المحبة بين المجتمع مهنئا الشعب المصري بكافة طوائفه بعيد القيامة المجيد متمنيا أن تعم المحبة والرخاء في ربوع مصر والعالم.

رافق المحافظ خلال زيارته السيد أبراهيم الشهابي نائب المحافظ والعميد محمد أحمد شافعي المستشار العسكري بمحافظة الجيزة والسيد محمد مرعي السكرتير العام المساعد واللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء أشرف فودة مدير الإدارة العامة لقطاع أكتوبر واللواء مصطفى إبراهيم مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة واللواء محمد عبد المعوض عدلي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية والدكتور وائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ وأيمن خليل رئيس مدينة الجيزة وأسامه الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء ذكي سلام رئيس حي العجوزة والدكتور السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف والدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة والدكتورة أمل رشدي مدير مديرية الشئون الصحية والدكتور علاء عبد العال مدير مديرية الطب البيطرى ولفيف من رجال الدين .