جريدة الديار
الخميس 11 يونيو 2026 01:57 مـ 26 ذو الحجة 1447 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كيف تشاهد كأس العالم 2026 مجانا؟ قائمة القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة مجلس الوزراء: ”مصر الرقمية” تحقق طفرة في المعاملات الحكومية تتجاوز 25 مليون معاملة السيسي يشدد على ضرورة مواصلة العمل لتطوير الجهاز الإداري للدولة قبل ضربة البداية.. ألمانيا تتربع على عرش الانتصارات الأوروبية في كأس العالم خبير اقتصادي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من سداد كافة مستحقات الشركات الأجنبية العاملة في قطاع البترول الرئيس الإريتري يزور وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق العاصمة محافظ الدقهلية يتابع عبر الشبكة الوطنية للطوارئ سير العمل بمختلف القطاعات رصد إجابات لمادة الدراسات الاجتماعية للإعدادية بالقليوبية مصر تسدد ديون شركات النفط الأجنبية.. خطوة جديدة على طريق استعادة الثقة وبناء اقتصاد أقوى أسعار الذهب اليوم الخميس الشباب والرياضة بشمال سيناء: إسدال الستار على فعاليات المبادرة الرقابية الموسعة “قطار المتابعة” لمحات سريعة في طقس اليوم الخميس

وربطها بالمراكز التكنولوجية..

نائب محافظ البحيرة يعقد اجتماعًا لمتابعة ميكنة تصاريح محطات المحمول

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أن المحافظة مستمرة في تقديم كافة أوجه الدعم لتطوير الأداء داخل المراكز التكنولوجية والإدارات التنفيذية، بما يحقق سرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين، ويعزز كفاءة منظومة العمل الحكومي.

وفي هذا الإطار، عقد الدكتور شادي المشد - نائب المحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات الهندسية ومديري إدارات البيئة ومديري المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، لبحث آليات تعميم ميكنة الموافقات والتصاريح اللازمة لإنشاء محطات تقوية شبكات التليفون المحمول، وربطها بالنظام الإلكتروني للمراكز التكنولوجية، بما يضمن سرعة الإنجاز ودقة الإجراءات.

كما تناول الاجتماع متابعة سير العمل بالإدارات الهندسية وإدارات البيئة، واستعراض الملفات والتكليفات الجاري تنفيذها، مع التأكيد على ضرورة التنسيق الكامل بين الجهات المعنية، وتذليل أي معوقات لضمان انتظام العمل وتحقيق المستهدفات المطلوبة بكفاءة وفي التوقيتات المحددة.

وأكد نائب المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة ورفع معدلات الإنجاز، والتوسع في تطبيق النظم الإلكترونية الحديثة تنفيذًا لتوجيهات الدولة نحو بناء جهاز إداري أكثر كفاءة ومرونة وتحقيق التنمية المستدامة.

موضوعات متعلقة