جريدة الديار
الجمعة 26 يونيو 2026 05:40 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الزيادة السنوية للمعاشات طبقًا لقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات رقم 148 لسنة 2019 هولندا تحسم صدارة المجموعة السادسة في كأس العالم 2026 بعد الفوز على تونس 3-1 الداخلية تضبط صانعة محتوى لنشرها مقاطع مخالفة للآداب العامة بهدف الربح رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس يتفقد ابتكار الطلاب لمركبة كهربائية هجينة مضيق هرمز يستعيد شحنات النفط الخام إلى أعلى مستوى منذ الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران ضبط مصنع تحت الارض اسفل مصنع نسيج بمحلة ابوعلي بالغربية لتصنيع المواد المخدرة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور 200 عام على تأسيسها رئيس جامعة المنصورة الجديدة: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات «سيداري» تنظم أولى ندوات التوعية الزراعية ضمن مشروع «القرى الذكية» بقرية صول بالجيزة الأوقاف تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل ”رداد” يطلق شراكة جديدة مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق متطلبات سوق العمل الوقاية أولاً: كيف أصبحت خط الدفاع الأهم في مواجهة الأوبئة والأمراض المزمنة؟

وربطها بالمراكز التكنولوجية..

نائب محافظ البحيرة يعقد اجتماعًا لمتابعة ميكنة تصاريح محطات المحمول

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أن المحافظة مستمرة في تقديم كافة أوجه الدعم لتطوير الأداء داخل المراكز التكنولوجية والإدارات التنفيذية، بما يحقق سرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين، ويعزز كفاءة منظومة العمل الحكومي.

وفي هذا الإطار، عقد الدكتور شادي المشد - نائب المحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات الهندسية ومديري إدارات البيئة ومديري المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، لبحث آليات تعميم ميكنة الموافقات والتصاريح اللازمة لإنشاء محطات تقوية شبكات التليفون المحمول، وربطها بالنظام الإلكتروني للمراكز التكنولوجية، بما يضمن سرعة الإنجاز ودقة الإجراءات.

كما تناول الاجتماع متابعة سير العمل بالإدارات الهندسية وإدارات البيئة، واستعراض الملفات والتكليفات الجاري تنفيذها، مع التأكيد على ضرورة التنسيق الكامل بين الجهات المعنية، وتذليل أي معوقات لضمان انتظام العمل وتحقيق المستهدفات المطلوبة بكفاءة وفي التوقيتات المحددة.

وأكد نائب المحافظ على أهمية المتابعة المستمرة ورفع معدلات الإنجاز، والتوسع في تطبيق النظم الإلكترونية الحديثة تنفيذًا لتوجيهات الدولة نحو بناء جهاز إداري أكثر كفاءة ومرونة وتحقيق التنمية المستدامة.

موضوعات متعلقة