جريدة الديار
السبت 27 يونيو 2026 01:51 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2027.. تفاصيل عاجلة بشأن الرابط والشروط والمناهج «سيداري» يُشارك في معرض أوروبا لإعادة تدوير المنسوجات 2026 امتحان العربي ثانوية عامة 2026.. 10 نماذج أسئلة تضمن اجتيازه بسهولة غداً محافظ القليوبية يوجه بتكثيف معدلات التنفيذ .. وجدول زمني جديد لإنهاء مشروعات الرصف طلاب العلمي يواصلون مشوار الثانوية الأزهرية بالغربية بأداء امتحان اللغة الإنجليزية محمد صلاح يخضع للأشعة غدا لتحديد إصابته حبس المتهم بتصوير امتحان التربية الدينية للثانوية العامة .. «4 آلاف جنيه مقابل تصوير الامتحان» وزيرة التنمية المحلية والبيئة تستعرض نتائج حملات تفتيشية مفاجئة لضبط الأداء ومحاسبة المقصرين في مطروح وحلوان وزير التخطيط يستقبل محافظ الدقهلية لبحث الخطة الاستثمارية ومتابعة مشروعات «حياة كريمة» محافظ الدقهلية يترأس اجتماعًا بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ لتنفيذ سيناريو افتراضي لإدارة الأزمات محافظ الدقهلية يهنئ المنتخب الوطني بالتأهل التاريخي لدور الـ32 بكأس العالم لو فاتك الماتش.. ملخص مباراة مصر وايران

محافظ الدقهلية يتابع انتظام وسير العمل بمخبز المحافظة الكبير للخبز المدعم بالمنصورة

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

تفقد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الاربعاء، انتظام سير العمل بمخبز المحافظة الكبير للخبز المدعم بجوار سوق الجملة بشارع عبد السلام عارف بمدينة المنصورة، وتوفير الخبز المدعم للمواطنين على مدار اليوم منذ الصباح وحتى انتهاء الحصة، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز منظومة الخبز المدعم وتوفير احتياجات المواطنين بصورة منتظمة وعادلة.

وأكد محافظ الدقهلية أن مخبز المحافظة الكبير للخبز المدعم يسهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين، وجاري تعميم التجربة على مراكز ومدن المحافظة، مشددًا على الأستاذ علي حسن وكيل وزارة التموين، بالتنسيق مع الأستاذ محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة، باستمرار المتابعة الميدانية لضمان تقديم خدمة تليق بأبناء الدقهلية.

وشدد المحافظ على منع صرف حصة الخبز لأكثر من بطاقة تموينية واحدة للمواطن الواحد، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه أي مخالفات، لضمان وصول الدعم لمستحقيه وتحقيق مبدأ العدالة والشفافية في توزيع الحصص المقررة لكل مواطن.

وأكد محافظ الدقهلية على اللواء عمرو عبد الرحمن المشرف على تشغيل المخبز بالتنسيق مع التموين وحي غرب بالمتابعة المستمرة لسير العمل داخل المخبز، والتأكد من الالتزام بالضوابط التموينية، وجودة الرغيف، وحسن معاملة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حال رصد أي تجاوزات.

موضوعات متعلقة