تفاصيل في حريق 3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة وإصابة 15 شخص
ننشر نص بيان يوضح تفاصيل حول حريق 3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة .. وإصابة 15 شخص ..
جاء ذلك حيث أسفر الحر.يق الذي اندلع داخل 3 مصانع بالمنطقة الصناعية في مدينة دمياط الجديدة عن إصابة 15 شخصًا، بينهم أفراد من قوات الحماية المدنية، وتم نقلهم إلى مستشفى الأزهر لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
وجاءت أسماء المصابين كالتالي:
حسن طه الخولي (35 عامًا) – مدني.
محمد حسني عبد الخالق (33 عامًا) – مدني.
محمد عبد الرحمن الحديدي (17 عامًا) – مدني.
محمود محمد سامي (27 عامًا) – مدني.
إيهاب المتوكل المساوي (22 عامًا).
نبيل ناجي النجيري (23 عامًا) – اشتباه كسر بالساق اليسرى.
عبدالرحمن عبد الهادي محمد (22 عامًا) – اختناق.
محمد رمضان محمد رخا (22 عامًا) – اشتباه كسر بالقدم اليسرى.
أحمد عيد عبدالرحمن (15 عامًا) – اشتباه كسر بالذراع اليسرى وما بعد الارتجاج.
عاصم أحمد دعيدر (17 عامًا) – اشتباه كسر بالذراع اليسرى وما بعد الارتجاج.
عماد عبدالله الخياري (29 عامًا) – نقيب دفاع مدني، أصيب باختناق وتم إسعافه وغادر.
محمد محمود حسن (24 عامًا) – ملازم أول، أصيب باختناق وتم إسعافه وغادر.
علاء محمود مصطفى فياض (25 عامًا) – جرح قطعي باليد اليسرى، تم إسعافه وغادر.
هاني محمود عوض (45 عامًا) – مدني، أصيب باختناق وتم إسعافه وغادر.
مصطفى فتحي محمد جاد (34 عامًا) – حروق بالقدمين من الدرجة الأولى.
وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للانتهاء من أعمال التبريد والتأكد من عدم تجدد النيران، فيما باشرت الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الحريق وحصر الخسائر ..
نسأل الله أن يعافي المصابين .. وان يحفظ بلادنا من الكوارث.

















