جريدة الديار
الخميس 25 يونيو 2026 02:01 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط المتهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية عقب مباراة مصر ونيوزيلاندا

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الإنتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (10 أشخاص- مقيمين بنطاق محافظات القاهرة ، المنوفية، الغربية) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجارى خلال الإحتفال بفوز المنتخب.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.