رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

عماد النحاس: هذه أسباب تراجع مستوى المقاولون ولن أرحل

عماد النحاس
عماد النحاس

أكد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أنه لم يقتنع بمركز فريق المقاولون بجدول الدوري الممتاز هذا الموسم ولا يليق بالمستوى الذي قدمه خلال الأعوام السابقة، ويرجع تراجع مستواه إلى تعرض الفريق في بداية الموسم للعديد من الاصابات التي أثرت عليه.

وأضاف أن الفريق تعرض لظروف قاسية أفسدت فترة إعداد الفريق قبل بداية الموسم ووصلت حالات الإصابة داخل الفريق إلى ١٤ حالة كورونا و٧ في الجهاز الفني، كل هذا أخر الفريق وجاهزيتهم، لكن تم تجهيز أكبر عدد من اللاعبين جاهزية كاملة، بالإضافة إلى ضغط المباريات وإصابات الملاعب.

ويأمل أن يكتمل الفريق بعد تعرض عدد منه من الاصابات ويؤدي بنفس القوة الأداء أمام الجونة والمصري أمس ويتم البناء عليه في المباريات القادمة.

ونفى أن رحيل بعد العناصر عن المقاولون أثر بالسلب على الفريق، لأن من الطبيعي رحيل لاعبين وانضمام أخرين للفريق، لكن من الطبيعي عندنا يزيد مستوى الفريق على مدار سنتين أن ينخفض بعدها، وعندما تولى المهمة كان الفريق في المركز الأخير واستطاع أن يقفز للمركز الخامس والسنة التالية استطاع أن يصنع الإنجاز بالتواجد في المركز الرابع والمشاركة في الكونفدرالية بعد غياب ١٥ عام.

وأشار أن هذا الموسم ليس مطلوب من اللاعبين سوى التواجد في مركز بالدوري يليق باسم المقاولون العرب وهذا هو الهدف، لأن المنافسة صعبة للغاية هذا الموسم في ظل التدعيمات القوية للفرق الصاعدة للدوري والتي صعبت المهمة على جميع الفرق وغير متوقع من الفائز في كل مباراة.

وأوضح أنه مستمر مع المقاولون العرب ولا ينوي الرحيل، حيث إن هناك ثقة كبيرة فية من قبل مجلس الإدارة وشدد على استكماله للمهمة لأخر يوم في الدوري وحتى يعود المقاولون لمكانته الطبيعية.

وعن عدم إجراء مسحات للاعبين بعد عدم تحمل اتحاد الكرة لتكلفتها قال: "بدأنا منذ الجائحة بإجراء المسحات لزيادة الأمان ونحن من أكثر العناصر نسبتة تعرضهم للإصابة عالية للاحتكاك الكثير لكنه في النهاية هو شيء إداري".

اقرأ ايضًا..الأدور : فرص الزمالك في التأهل أصعب من الأهلي بسبب تعادله مباراتين متتاليتين

الفنانة حورية فرغلي_ميار شريف_الزمالك_ريال مدريد_zamalek_توتنهام_عادل امام_زمالك_احمد سمير_محمد الشناوي


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر