جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 05:40 صـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
اليوم تنطلق منافسات دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد الحرس الثوري الإيراني يعلن تنفيذ عملية بصواريخ باليستية وطائرات مسيّرة استهدفت 8 مواقع أمريكية في الكويت والبحربن لمحات سريعة في طقس اليوم الأحد منال عوض: إجراءات حاسمة ضد مخالفات البناء والتقصير الإداري بمطروح وحملات مكثفة لرفع كفاءة الخدمات بحلوان مصدر بالكهرباء يوضح حقيقة انفجار محطة محولات الهرم جامعة قناة السويس ووزارة الأوقاف توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز الشراكة الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق”

حملة مكبرة بحي شرق شبرا الخيمة لإزالة التعديات والمخالفات

د.بكر عبد المنعم يقود حملة لإزالة المخالفات
د.بكر عبد المنعم يقود حملة لإزالة المخالفات

قاد الدكتور سمير حماد نائب المحافظ حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بحي شرق شبرا الخيمة ، ورافقه اللواء مجدي عناني رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق بحملة مكبرة لإزالة الاشغالات ومتابعة تطبيق قرارات السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء.

شملت الحملة المرور على المقاهي بشارعي 15 مايو وترعة الإسماعيلية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقاهي المخالفة ومصادرة ما يزيد عن 150 شيشة وإصدار قرار بالغلق والغرامة.

وشملت الحملة رفع الاشغالات بمنطقة مساكن الياسمين بمسطرد وتحرير محاضر للمخالفين. وشدد نائب المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة على مدار الساعة لوقف التعديات على حرم الطريق.

وخلال الحملة تم ضبط ومصادرة عربة كارو تلقي مخلفات بطريق ترعة الإسماعيلية.

اختتم نائب المحافظ الحملة بمتابعة رفع المخلفات بالفترة المسائية من شارع 15 مايو وترعة الإسماعيلية وكوبري 4.5.