رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

إميلي أوسمنت وجريج سولكين لـ بطولة سلسلة نيتفلكس الجديدة

إميلي أوسمنت وجريج سولكين
إميلي أوسمنت وجريج سولكين

وقع اختيار منصة نيتفلكس على كل من الممثلة إميلي أوسمنت (The Kominsky Method، Young & Hungry)، والممثل جريج سولكين (Runaways, Wizards of Waverly Place)، لبطولة السلسلة الجديدة التي بدأ العمل عليها من قبل المؤلف جاك دولجين، المنتج دوج ماند، والسيناريست كورتني كانج، دون الإعلان عن اسم للعمل بعد

ويركز مشروع دولجين، وماند، وكانج، على المثقفة المتعجرفة تشيلسي (أوسمنت) التي اجبرت على الانتقال للعيش مع أختها، وأصدقاء أختها الغريبين المحبوبين، ومنهم جرانت الذى يلعبه سولكين.

تشيلسي هي مثقفة متعلمة في Ivy league وتتمتع بالذكاء والسرعة في قراءة الكتب، ولكنها تفتقر إلى مهارات العالم الحقيقي التي تحتاجها لتعيش حياة عملية، وبالتالي تجد نفسها تعيش في لوس أنجلوس بدون أي خيارات بخلاف أختها، كلير، ورفيقات السكن معهما..

أما جرانت فهو رومانسي، يتمتع بـ فضول طفولي حول العالم وهو نوع الرجل الذي تحبه النساء، والى كان يواعد كلير ، لكنهم الآن "مجرد أصدقاء"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما أعلنت شبكة نيتفلكس عن وصول الموسم الثانى من سلسلة المغامرة Lupin، في خلال صيف 2021، دون الإعلان عن موعد محدد لذلك، على أن تبدأ أحداث الموسم الثانى من حيث انتهاء الأول، بعد اختطاف ابن أسان ديوب، بعد أن قام بسلسلة من المغامرات التي أدت إلى ذلك، وبالتالي سيضع هذا أسان أمام الكثير من الاختيارات الجديدة التي سيكون عليه فيها الاختيار.

مسلسل Lupin من بطولة عمر سي، فنسنت لونديز، هيرفي بيير، سفيان كراب، ايتان سيمون، شيرين بوتلة، انطوان سترونج، كلوتيلد هيسمي، نيكول جارسيا، فنسنت جارانجر، يوهان ديونيت.

والمسلسل مستوحى من مغامرات أرسين لوبين، حيث ينطلق اللص النبيل أسان ديوب للانتقام ممن ظلم والده، وعائلته ثرية، حيث يحاول ديوب، الانتقام منهم بكل الطرق الممكنة.

ملخص الجزء الاول من لقاء راغب علامة مع سمر يسري


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر