رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

مكتبة مصر العامة بدمنهور وقومي المرأة بالبحيرة يحتفلان باليوم العالمي للمرأة

جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

تحت رعاية اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وفى إطار إحتفالات محافظة البحيرة باليوم العالمي للمرأة الذى يوافق 8/3/2021.

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور صباح اليوم بالتعاون والتنسيق مع هيئة بلان إنترناشيونال بمحافظة البحيرة و فرع المجلس القومي للمرأة فعالية للإحتفال بالمرأة وتكريم عدد من سيدات المحافظة كنماذج ناجحة نظرا لدورهن في مكافحة فيروس كورونا بحضور ممثلين عن وزارة التضامن الإجتماعي و الجمعيات الأهلية وجهات حكومية ذات صلة .

حيث تم تكريم الدكتورة سلوى محمود سلامة زغلول رئيس قسم الكلى بمعهد دمنهور الطبي القومي و وفاء ناجي عبد العظيم ممرضة بمبرة كفر الدوار للتأمين الصحي و منى عصام الدين رمضان مشرفة رائدات بوزارة الصحة و منى إبراهيم سليمان أحد المشاركات في برنامج بناء العلاقات بهيئة بلان.

كما تضمنت الاحتفالية تنظيم معرضا لمنتجات السيدات بالبحيرة وعقد ندوة توعية بقوانين العنف ضد المرأة وكيفية استفادة السيدات من هذه القوانين.

كما استعرضا كل من المهندسة زكيه رشاد مقرره فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة و أشرف موسى مدير مكتب هيئة بلان إنترناشيونال بالبحيرة مجهودات المجلس ومنظمة بلان في نشر التوعية وتمكين الفتيات والسيدات بمحافظة البحيرة.

كما قاما بالرد على استفسارات المشاركين من خلال جلسة نقاش مفتوحة حول أسباب المشاكل التي تواجه الفتيات والسيدات وطرق مجابهتها.

اقرا أيضا تحالف الاحزاب المصرية يهنئ الدكتور عفت السادات بوكالة لجنة الشئون العربية بمجلس الشيوخ


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر