رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

بالصور.. تكريم شيرين ورجاء حسين بـ"ملتقى الصحة والجمال والإبداع"

ملتقى الجمال والابداع
ملتقى الجمال والابداع

 أقيم مهرجان العناية بصحة وجمال المرأة - الموسم الخامس، تحت عنوان "ملتقى الصحة والجمال والإبداع"، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة؛ من أجل اكتساب الخبرات وأحدث ماوصل إليه العالم في هذا المجال، والاستفادة من خبراء التجميل والأطباء في مصر والشرق الأوسط، بحضور نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال التغذية والتجميل والحالات النفسية، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن والمجتمع ومصممي عروض الأزياء، تحت رعاية النادي الدبلوماسي الذي يرأسه السفير فيليب عجيب التابع لمركز السلام للدبلوماسية الدولية.


بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة من رئيس المؤتمر للحضور وحثهم على الإهتمام بالمرأة، قامت بتقديم المهرجان الإعلامية د. شاهندة أنور، ثم ألقت الفنانة ندى بسيوني بصفتها سفيرة بالنادي الدبلوماسي، حيث رحبت بالحضور مؤكدة على سعادتها لإقامة هذا الحفل، وشددت على ضرورة الاهتمام بالمرأة من حيث التجميل وتوفير المناخ الجيد حتى تنعم المرأة بحياة صحية جميلة، ثم قامت بتسليم الدروع والهدايا لبعض الشخصيات سواء أطباء مهتمين بالصحة والجمال ومابين فنانين أيضاً.


بعدها ألقت الدكتورة جميلة عميدة كلية الطب بجامعة قناة السويس كلمتها  قائلة :"أنها سعيدة بحضورها وتكريمها بهذا اليوم وأن المرأة لابد أن تكون ناجحة في عملها وبيتها طبعاً والاهتمام بجمال بشرتها".


وكانت كلمة الدكتور أمير يوحنا استشاري العلاج النفسي والإدمان، معرباً عن سعادته لتكريم المرأة، وحث المرأة على الابتعاد عن الضغوط النفسية وأن تتمالك أعصابها لتنعم بمعيشة ممتلئة بالسعادة والبعد عن المشاكل، ولابد من الخروج من المنزل.


وقامت الفنانة ندى بسيوني بتكريم عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على حضور مهرجان "ملتقى الصحة والجمال والإبداع"، مثل الفنانة شيرين والفنانة القديرة رجاء حسين، والفنانة منال عبداللطيف، والفنان خالد محروس، والفنانة نيرمين زعزع.


جاء ذلك بحضور السفير أحمد فتحي، والسفير مصطفي الشعار، واللواء نبيل سلامة، وكان هناك عرض أزياء سواريه لمصمم الأزياء خالد السويفي، من إخراج حاتم الصفتي،  بالإضافة إلى حضور نخبة كبيرة من الأطباء المختصين في مجال الصحة والتجميل والتغذية لإعطاء بعض النصائح أبرزهم الدكتور أمير يوحنا أستاذ الصحة النفسية، وتم تكريم العديد من الشخصيات الهامة بالمجتمع بدرع الأستحقاق والتميز.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر