رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

نقابة الصحفيين

معتز مطر وزوبع يهربون من كارثة جديدة في إسطنبول

معتز مطر
معتز مطر

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن ازمة جديدة تواجة مذيعي جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين في تركيا من أصحاب الاستثمارات في إسطنبول بعد توقف برامجهم واقتراب موعد رحيلهم.. مؤكدة الجبهة علي ان اكثر المتضررين معتز مطر وحمزة زوبع. 


قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: أن الإرهابي معتز مطر بدأ في إجراء اتصالات مكثفة للبحث عن مشتري لبيع نادي موركيدي للشواذ والمتحولين جنسيا والذي يمتلكة في شارع الإمام عدنان بميدان الاستقلال باسطنبول حيث كان الخائن معتز اشتراة بمبلغ 750الف يورو كنوع من الاستثمار. 


اضاف طوالة: أن الإرهابي المدعو حمزة زوبع يبحث هو الآخر عن بيع 4بيوت دعارة يمتلكهم  في"اورتا حصار"التابعة لمدينة طرابزون التركية حيث سبق وأن أغلقت هذه البيوت لأنها غير مرخصة وتم توفيق اوضاعة ليستثمر اموالة في الدعارة المرخصة في تركيا. 


أشار رئيس الجبهة إلي ان معتز وزوبع ومن على شاكلتهم من العملاء والخونة والمتأمرين على البلاد من الذين صدعونا كذباً وزوار بشعارات وهمية وخطب رنانة عن الأخلاق والقيم والمبادئ وهم أبعد بكثير عن ذلك يستثمروا أموالهم في الدعارة ويخرجون علينا مستغلين الدين لتحقيق مخططات الإخوان الافاقون المخربون في الاضرار بالبلاد.. أين حمرة الخجل ؟. 


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر