رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

ألفت عمر : مسلسل" ولاد ناس" يقدم رسالة قوية للأباء

ألفت عمر مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة قوية للأباء
ألفت عمر مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة قوية للأباء

قالت الفنانة ألفت عمر، إن مسلسل ولاد ناس الذي تشارك فيه خلال الموسم الرمضاني الجاري 2021، قدم رسالة مهمة للأباء والأمهات، الذي يتوقعون أن دورهم ينتهي بالتربية لأبنائهم فقط، موضحة أن الرسالة تمثل تحذيرا للأباء.

وأضافت ألفت عمر خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن دور الأباء لا يقتصر على توفير مستوى معيشة جيد لذويهم فقط، ونقلهم من منزل صغير لآخر كبير وخلاف ذلك، تاركين أبنائهم يواجهون مشكلات كبيرة تهدد مستقلبهم. 

وتابعت، أن مسلسل السر الذي تم الانتهاء من تصويره لم يخرج للنور حتى الآن، رغم أهميته وقوته، وهو بطولة حسين فهمي ونضال الشافعي ووفاء عامر وغيرهم الكثير، وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي، موضحة أنه لم يتم تحديد موعدا لعرضه على الشاشات حتى الآن.

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.

كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" والذي كان نقلة فنية كبيرة لها، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.

https://www.youtube.com/watch?v=AuQYpP-Bd8s


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر