جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالصور .. ياسر الرفاعي بعد تقديمه لدور الخائن ” في الاختيار 2 ” يواجه هجوم شديد وتهديد من الجمهور

ياسر الرفاعي
ياسر الرفاعي

قدمت مساء أمس الحلقة "25 " من مسلسل الاختيار 2  ، وتضمنت  الحلقة أحداث استشهاد ضباط حادث الواحات  من قبل التكفرين بعدما تم التعامل مع ضباط مأمورية  الواحات بأسلحة ثقيلة وصواريخ وار بى جى تسبب فى تفجير المدرعات وإصابة الضباط قبل إطلاق الرصاص عليهم من قبل التكفيريين.
وقد شارك الفنان الشاب " ياسر الرفاعي" بدور الخائن " ربيع زيتون " الذي قام بالإبلاغ عن أبطالنا البواسل للتكفرين والمتطرفين  ، وعبر " الرفاعي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 2" من خلال حلقة الـ 25،  التي قدمت أمس ،

وأوضح"  ياسر الرفاعي، للديار   أنه  تم ترشيحه للدور من خلال كاستنج دايريكتور" إبراهيم فرج "، وبعد ذلك قام المخرج بيترميمي، باختياره من بين العديد من الموجودين لهذا الدور.

وأوضح " الرفاعي " أن المشهد تم تصويره في يومين في الصحراء، وأشار  أنه لم يتعرض لأى إصابات خلال التجهيزات للمشهد أو التصوير، وتمنى ياسر أن تكرر التجربة ويشارك في العديد من الأغمال الفنية التي تستهدف تقديم البطولات الوطنية وتعريف الجمهور بأبطالنا البواسل وتاريخ نضالهم من أجل مصر .

 تهديد الجمهور 

لكنها المفاجاة التي تلاقاها الفنان الشاب  "ياسر الرفاعي "  بعد عرض المسلسل فقد صرح " ياسر الرفاعي أنه  واجه بعد عرض الحلقة موجة شديدة  ووابل من الانتقادات والهجوم الكبير عليه  من قبل الجمهور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد وصل بالجمهور أن أرسل له العديد من الرسائل الخاصة يتوعده  بالدعاء منه لتقديمه لهذا الدور ويستنكر ماقام به هذا الفنان الشاب .


كما لاقى الفنان ياسر أيضا التهديد والسخرية بسبب دوره من  قبل زملائه بالمعهد  العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون .


"ياسر الرفاعي" طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وشارك في برنامج مواهب التمثيل "أرب كاستنج2" المذاع عبر قناة "أبو ظبي"، وقدم العديد من العروض المسرحية بمسرح المعهد وخارجه. وقدم العديد من العروض المسرحية بمسرح الدولة  ، وبرز في تقديمه للأدوار الكوميدية وتألق فيها التي لاقت إعجابا من الجمهور وأشاد بأدائه 
و شارك " ياسر الرفاعي " في العديد من المسلسلات الدرامية؛ من بينها  هبة رجل الغراب، فوق السحاب، قمر هادي، سك على اخواتك، فكرة بمليون جنيه، الوصية، حشمت في البيت الأبيض، سكر ذيادة، سلطانة المعز، كله بالحب، عزمي وأشجان.


وتتابعت العديد من الرسائل والتعليقات 


وتصل برواد الفيس بوك التهكم على الفنان " ياسر الرفاعي
وبث  كراهيتهم له.


مسلسل "الاختيار2 رجال الظل"  تدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة الخطر الذي يتعرض له الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية،  وأيضا أحداث فض اعتصام رابعة وأحداث كرداسة.

وقد عرضت الحلقة 24 من المسلسل يوم  الخميس أسماء شهداء مأمورية الواحات وهم، المقدم أحمد فايز، والمقدم محمد وحيد حبشى، والمقدم أحمد جاد، والعميد امتياز إسحاق، والنقيب أحمد طارق زيدان، والرائد أحمد عبد الباسط محمد، والنقيب كريم فرحات، والرائد محمد عبد الفتاح سليمان، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب أحمد حافظ شوشة، ومجند بطرس سليمان مسعود، ومجند محمود ناصر رجب، ومجند حسن زين العابدين محمد، مجند عمرو فرغلى أحمد .

مسلسل الاختيار  2 من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.