جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جيش الإحتلال الإسرائيلي يعلن عن قائمة هجماته على قطاع غزة

غارة إسرائيلية على قطاع غزة
غارة إسرائيلية على قطاع غزة

كشف جيش الإحتلال الإسرائيلي اليوم، عن أنه استهدف موقع لتصنيع الأسلحة، تابع لحركة حماس في قطاع غزة.

حيث أوضح جيش الإحتلال من خلال بيان له ": "أغارت مقاتلات حربية على موقع لإنتاج وسائل قتالية تابع لحماس في شمال قطاع غزة". 

و قد أفاد الجيش الإسرائيلي أن ذلك، جاء  في إطار العشرات من الهجمات الجوية، التي قال الجيش الإسرائيلي إنها نفذها اليوم ضد أهداف لحركة "حماس".

و بحسب ما أورد جيش الإحتلال الإسرائيلي، فإن هجمات الجيش الإسرائيلي في غزة اليوم شملت:

-استهداف خلية مطلقي صواريخ خلال عملية الإطلاق، وموقع لتخزين عتاد سايبر تابع للاستخبارات العسكرية التابعة لحماس في شمال قطاع غزة.

_أغارت طائرة عسكرية على خلية أخرى لمطلقي قذائف مضادة للدروع في الشجاعية في الوقت الذي كانت تستعد لإطلاق صاروخ نحو الأراضي الإسرائيلية.

_أغارت طائرة عسكرية وقضت على خلية من الجهاد الإسلامي في شمال قطاع غزة.أ

_غارت طائرة عسكرية على خلية مطلقي قذائف مضادة للدروع تابعة لحماس في الشجاعية في الوقت الذي كانت تهم لإطلاق الصاروخ نحو الأراضي الإسرائيلية.

_أغارت طائرة عسكرية على خلية تنتمي إلى حماس شمال قطاع غزة بينما كانوا يهمون بالاستعداد لإطلاق قذائف صاروخية نحو وسط إسرائيل.

_أغارت طائرة عسكرية على عدة مواقع رصد تابعة لحماس في شمال ووسط قطاع غزة._غارت طائرات حربية وأخرى على عدة منصات لإطلاق صواريخ تحت أرضية في شمال قطاع غزة.

و الجدير بالذكر أن يأتي ذلك بعد مواجهات بين الشرطة الإسرائيلية و الفلسطينيين في ساحات الأقصى، ذلك خلال استعدادهم لإقامة صلاة العشاء و التراويح في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان.

حيث قامت الشرطة الإسرائيلية بالاعتداء على المصلين، مما تسبب في اشتعال الأوضاع في كامل الأراضي الفلسطينية.