رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

مجلس جامعة الأزهر يهنئ كليتي الهندسة بالقاهرة وقنا لتميز طلابهما محليا ودوليا

مجلس جامعة الأزهر يهنئ كليتي الهندسة بالقاهرة وقنا لتميز طلابهما محليا ودوليا

أشاد مجلس جامعة الأزهر اليوم في اجتماعه الشهري الذي عقد برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، بجهود طلاب كليتي الهندسة جامعة الأزهر بالقاهرة وقنا. 
ووجه مجلس الجامعة التهنئة و الشكر للدكتور أيمن مصيلحي عميد كلية الهندسة بالقاهرة، والدكتور على حسن منصور عميد كلية الهندسة بقنا لما حققه طلاب الكليتين من إنجاز محلي ودولي. 

جدير بالذكر أن طلاب كلية الهندسة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة كانوا قد فازوا بجائزة التميز العالمية للمرة الثالثة، حيث تمكن طلاب جمعية مهندسي البترول بقسم التعدين والبترول بكلية الهندسة جامعة الأزهر بالقاهرةمن الحصول على جائزة التميز العالمية محققين المركز الأول على مستوى  فرق جمعية  مهندسى البترول العالمية.
كما فاز طلاب كلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا بالمركز الأول في المسابقة التى طرحتها محافظة قنا، لتنفيذ مقترح تطوير كورنيش النيل بمحافظة قنا بين عدد كبير من المكاتب الهندسية والجامعات، الذين شاركوا في هذه المسابقة.

 
كل هذه الإنجازات تعكس وتؤكد ثقة المجتمع المحلي والدولي  في قدرات ومهارات طلاب وطالبات جامعة الأزهر في مختلف المجالات العلمية.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.27 52.22 15.69

تابعنا على تويتر