رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

عملية نصب جديدة بالقليوبية.. «هبه» تحول أحلام الشباب لكابوس

صاحبة شركة السياحة
صاحبة شركة السياحة

حرر عدد من المواطنين عدة محاضر بمركز بنها، ضد هبه. ب صاحبة شركة الفيروز الكائنة بناحية كفر الجزار بأحد الأبراج السكنية امام البنزينة، حيث اكدوا انهم تعرضوا لعملية نصب من مكتب الفيروز للسياحة .

واكد احد المواطنين الذين تعرضوا لعملية النصب، انه ومجموعة من الشباب، كان لديهم الرغبة فى السفر للولايات المتحدة الأمريكية، والحصول على الفيزا والاقامة 5 سنوات، وبناءا على ذلك يتم دفع مقدم يصل إلى 150.000 جنية، لصاحبة شركة الفيروز للسياحة وتدعى هبه. ب، مشيرا الى ان عدد منهم فوجئوا بانها اختفت عقب الحصول على مقدم المبالغ من عدد من المواطنين، مما جعلهم يتأكدوا انهم تعرضوا لعملية نصب.

واشار المواطن الى انهم حرروا عدد من المحاضر بمركز بنها، منهم المحضر رقم 15 احوال مركز بنها، مشيرا إلي انه تم احالة الواقعة لمباحث الأموال العامة، وتم ضبط زوج صاحبة الشركة واحد العاملين بالشركة، ولازالت "هبه" هاربة ولم يتم ضبطها.

واشار المواطن الى انهم عرفوا الشركة من خلال الصفحة الخاصة بصاحبة الشركة السياحية، حيث اعتادت" هبه " نشر عدد من فيز السفر والتأشيرات التي تم الحصول عليها، مضيفا الى ان حجم ما استولت عليه من اموال تحت زعم الحصول على فيز السفر للولايات المتحدة الأمريكية يصل إلى مايقرب من 5 ملايين جنية، مستغلة احلام الشباب فى السفر للخارج فتحولت الاحلام لكابوس.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر