رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

عمرو أديب: لولا نفذت وصية أبويا عمري ما كنت هبقى حاجة

عمرو أديب: لولا نفذت وصية أبويا عمري ما كنت هبقى حاجة

استضافت الإعلامية ياسمين عز، الإعلاميين عمرو أديب وشريف عامر، في حلقة خاصة عبر قناة mbc مصر، بمناسبة مرور 30 عامًا على إنشاء المجموعة.

ووجهت الإعلامية ياسمين عز، سؤال لضيفيها عن ما هي المهنة التي كانوا سيعملون بها حال عدم عملهما مذيعين، حيث رد الإعلامي عمرو أديب: أنا مبعرفش أعمل حاجة بأيدي، أنا أشول كمان، ومن وصايا والدي الأخيرة لأخويا الكبير خد أخوك معاك يعمل أي حاجة، لأنه كان دايما عنده قناعة إني عمري ما هنفع، فا أنا عمري ما كنت هبقى حاجة وربنا وفقني في هذا الأمر وإلا مكنتش هبقى حاجة خالص.

فيما أجاب الإعلامي شريف عامر: أنا كنت هبقى سواق، أنا بدخل الشركات أقولهم معلومات عن العربيات وهم بيصنعوها، كان نفسي أبقى مختبر قيادة وأجرب العربيات أول ما تنزل.

في سياق متصل، تحتفل مجموعة MBC بالذكرى الثلاثين لتأسيسها، إذ يطل أبرز وجوه المجموعة وإعلاميها وإداريها على مدى ثلاثة عقود، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن العرب، كما حرص عدد من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، على السفر إلى البرتغال من أجل المشاركة في الحفل الذي يقام هناك بمناسبة مرور 30 عام على انطلاق شبكة mbc، وكان أبرزهم الفنانة يسرا، وآسر ياسين وأمينة خليل، وباسل خياط وظافر العابدين ورزان مغربي، وأنابيلا هلال، وناصر القصبي والإعلامي معتز الدمرداش ونيشان وجورج قرداحي وغيرهم.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

زاوية رأى

تابعنا على تويتر