جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دماء في القطار ” اخ يقتل شقيقه ويفر هاربا

جريمه ليست جديدة علي الجنس البشرى فهي قديمة وتاريخها طويل بطول وجود الإنسان علي الارض هي الجريمة الاولي التي حدثت في عالمنا واول نقطة دم كانت من اثرها هي "قتل الأشقاء " ومسلسل قابيل وهابيل الذي يرفض أن يسدل الستار على حلقاته المتكررة من القسوة والجحود.

  
وفي واحدة من ضمن حلقات هذه الجريمه البشعة وفي احدي قطارات الصعيد المتجه إلى الاسكندرية دخل شخص الي احدي عربات القطار واطلق النار علي احدي الركاب ثم فر هاربا  وترك الجمبع داخل القطار في حيرة وتسأل وخيم الغموض علي الموقع حتي توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن المنوفية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه كهربائى مقيم دائرة مركز السادات. 

عقب تقنين الإجراءات قامت بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بضبط الجاني خلال تواجده بمسكنه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة. 

كما اعترف بوجود خلافات مالية بينه وبين شقيقه وأن الضحية سبق وقام بتهديد المتهم بالقتل.. ففكر فى التخلص منه قبل تنفيذ تهديده، حيث علم بقيام المجنى عليه بالسفر واستقلاله القطار فأحضر طبنجة وسار خلفه حتى تيقن من ركوبه القطار فتوجه نحوه وأطلق العيار النارى الذى أسفر عن وفاته ثم قام بالقفز من القطار وإخفاء الطبنجة ثم العودة إلى منزله ظنا عدم اكتشاف جريمته، وقام المتهم بالإرشاد عن السلاح المستخدم في الجريمة.