جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كارتيرون : الفوز في الذهاب لن يعطينا أريحية وسنلعب غدًا من أجل الإنتصار

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيًا عقب الإنتهاء من مران اليوم للحديث عن مباراة توسكر الكيني غدًا بدوري الأبطال ،حيث أكد علي أهمية تلك المباراة مؤكدًا أن هدف الفريق الفوز دون النظر لأي حسابات أخرى.

وعلق خلال المؤتمر عن مباراة الذهاب والتي انتهت لصالح الزمالك بهدف دون رد وشدد خلال حديثه أن هذا الفوز جيد ولكنه لن يعطي أريحية للفريق خلال مواجهة العودة غدًا وأن الفريق سيلعب بروح غدًا لتحقيق الفوز مجددًا في مباراة الغد. 

وأكد خلال حديثه أن :"ظاهرة إهدار الفرص السهلة في مباراة الذهاب هي مسألة ثقة، والفريق لا يزال في بداية الموسم، واللاعبون يحتاجون لثقة أكثر".

وعن إشاعات وجود خلافات داخل الفريق علق قائلا : “لم تحدث خلافات ونحن مجموعة واحدة بروح واحدة،والشائعات متواجدة باستمرار على مواقع التواصل الإعلامي ولكن نتجاهلها”.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك حقق فوزًا مهمًا في مباراة الذهاب والتي أقيمت السبت الماضي علي ملعب "نيابي الوطني" بالعاصمة الكينية "نيروبي" وانتهت لصالح الزمالك بهدف دون رد بأقدام أشرف بن شرقي الأمر الذي يعطي الفارس الأبيض أفضلية نسبية في مباراة الإياب غدًا.