بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار

يسرا تصور أول مشاهد «أحلام سعيدة» لـ رمضان المقبل

الفنانة يسرا
الديار- دينا السعيد -

أعلنت الفنانة يسرا ، بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل " أحلام سعيدة " المقرر عرضه في رمضان المقبل.

جاء هذا عبر موقع "انستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

ومسلسل "أحلام سعيدة"، من بطولة يسرا ومى كساب وغادة عادل ونبيل نورالدين ونور محمود، وإنتاج العدل جروب، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة.

وتجتمع يسرا وغادة عادل ومي كساب في الدراما للمرة الثانية، بتوقيع المخرج عمرو عرفة، بعدما قدم الرباعى مسلسل "سرايا عابدين" الذي تم عرضه عام 2014.

شارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين والعرب منهم نور، قصى خولى، نيللى كريم، إنجى المقدم، سوسن أرشيد، صلاح عبد الله، كارمن لبس وآخرين.

مسلسل حرب أهلية

جدير بالذكر، شاركت الفنانة يسرا في مسلسل "حرب أهلية"، خلال رمضان 2021، وشاركها العمل مايان السيد وجميلة عوض وغيرهم من النجوم، والعمل من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل خيانة عهد

كما شاركت يسرا في ماراثون رمضان 2020 ، في مسلسل " خيانة عهد " ، و شاركها العمل خالد سرحان وجومانة مراد وبيومى فؤاد وسلوى عثمان وحلا شيحة وهنادي مهنا وخالد أنور وتيام مصطفى قمر ، انتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز، وحقق المسلسل نجاح كبير.

يذكر أن الفنانة يسرا تألقت في عدة مهر جانات خلال عام 2021 منهم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة ، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كما تحرص يسرا على المشاركة في أنشطة الأمم المتحدة في إطار كونها سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز، حيث تعمل على مناهضة وصمة العار والتمييز الذي يقع على المصابين والمصابات بفيروس الإيدز في المنطقة العربية، بالإضافة لمساهماتها المتعددة في نشر الوعي بثقافة الوقاية من هذا الفيروس، وتشجيع من أصيب به على تلقي العلاج ، وقد شاركت يسرا في حملة الأمم المتحدة التي توجه من خلالها رسالة إلى قادة العالم بهدف إلزامهم بالقضاء على فيروس الإيدز تماماً بحلول عام 2030.