الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

برلمانى تخصيص 56 مليون جنيه لدعم أسر الشهداء والمصابين يؤكد على دعم الدوله وتقديرها لابنائها

2020-06-02 17:12:44
أرشيفية
أرشيفية
مني عامر

أشاد النائب اسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، بقرار لجنة التضامن الإجتماعي والأسرة وذوي الإعاقة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور عبدالهادي القصبي، في الموافقة على موازنة المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين للعام 2020/2021، والمقدرة بنحو 56 مليون و20 ألف جنيه مقابل 33 مليون و 196 ألف جنيه العام المالى الجارى، وذلك بزيادة قدرها 22.824 مليون جنيه. وأكد أن تكريم أسر الشهداء والمصابين في الدفاع عن الوطن وحرمته واجب كبير على الدولة وهى لم تتاخر في القيام به.

ما التخدير الأفضل النصفي أم الكلي .. أطباء يجيبون

وشدد نصر الدين، أن الشهداء والمصابين جراء العمليات الإرهابية الخسيسة في سيناء وغيرها لم يتوانوا عن التضحية بأرواحهم في سبيل التصدي للإرهاب وإجهاض المؤامرة الإرهابية على الوطن.

ونوها نصر الدين، بالعديد من الجهود الأخرى للجنة التضامن في مجلس النواب، وبالخصوص في مجال الرعاية الاجتماعية لدعم أسر الشهداء والمصابين، حيث تم توفير مصروفات دراسية لنحو 8 آلاف حاله، ومصروفات جامعية لـ7000 حالة، ومحو أمية 4 أفراد، بالإضافة إلي خدمات النقل ومنها، 7000 اشتراك في مترو الانفاق، و4500 كارنية نقل عام.

وأشار نصر الدين، الى أن مصر عازمة على استمرار التصدي للإرهاب بكل قوة ولا تتأخر في دعم أبنائها من الشهداء والمصابين أو رعاية أسرهم.


إرسل لصديق