الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

عربي و دولي

قذاف الدم : «السراج» فاقد للشرعية الشعبية.. ومستعدون للتنازل من أجل مصلحة ليبيا

2020-07-10 23:59:16
قذاف الدم
قذاف الدم
معتز أبو رحاب

أكد أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي، على وقع التصعيد المتواصل من جميع الأطراف المتصارعة على الساحة الليبية، وفى تصريح لإذاعة مونت كارلو، أن توقيع أى إتفاق يتطلب أن تكون الحكومة شرعية وأن يصادق البرلمان على هذه الإتفاقية، مشيرا إلى وجود فرق بين عقد إتفاقية والبيع والإذعان.

وجدد «قذاف الدم» إتهام حكومة فايز السراج ببيع ليبيا من خلال تسليم القواعد والموانئ الليبية إضافة إلى 28 مليار دولار إلى تركيا.

وجاءت تصريحات «المبعوث الشخصي السابق للعقيد الليبي الراحل معمر القذافي» ردا على ما قاله مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة بأن توقيع اتفاقيات مع أي دولة ليس تدخلا أجنبيا.

وأضاف «قذاف الدم»، خلال حوار شامل أجرته معه "مونت كارلو الدولية" إن تسليم قاعدة عقبة بن نافع لتركيا يشكل تهديدا لأمن تونس والجزائر معتبرا فايز السراج فاقد للشرعية الشعبية والدستورية بالرغم من الإعتراف الدولى بحكومته.

وتساءل «قذاف الدم» ما الذي قدمه السراج للشعب الليبي الذي يعيش الجوع و نقص الماء والدواء والكهرباء؟، مضيفا أن حكومة السراج جاءت بها صواريخ الغرب والصواريخ لا تمنح الشرعية لأحد وأن إتفاق الصخيرات باطل وفاشل وليس شرعيا.


إرسل لصديق