الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

إزالة 6 حالات تعدي على املاك الدولة بالبحيرة

2020-07-11 12:22:29
جانب من الحملة
جانب من الحملة
عصام النجار

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة . مشدداً على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً .

مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة تنفيذ عدداً من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 6 حالات تعدي على مساحة 976 م٢ .

ففي الدلنجات قامت الحملة بإزالة حالة تعدي ببناء سور في مرحلة المهد على الأراضي الزراعية بقرية كوم زمران بمساحة ١٧٠ م٢، كما تم إزالة شدة خشبية بقرية المسين على مساحة ٢٠٠ م٢ وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وبمركز الرحمانية تم إزالة حالتين تعدي بمساحة ١٥١ م٢ عبارة عن أسوار داخل الحيز العمراني بقرية سمخراط . وبأبو حمص تم إزالة تعدي على الأرض الزراعية عبارة عن سور من السمل الخرساني بإجمالي مساحة ١٠٠ م طولي بقرية بلقطر .

وبمركز ابو المطامير قامت الوحدة المحلية لقرية الناصر بتنفيذ إزالة فورية في المهد بقرية ٢٠ خارج الحيز العمراني زمام جمعية الظافر الزراعية بإجمالى مساحة ٣٥٠م٢ تقريبا عبارة عن اسوار طولية وعرضية بارتفاع ٣م تقريبا .

اقرأ أيضا إزالة التعديات على الأرض الزراعية بالبحيرة


إرسل لصديق