الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

رئيس جامعة الفيوم يتفقد لجان أول أيام امتحانات الفرق النهائية

2020-07-11 14:17:43
اول إيام إمتحانات الفرق النهائية
اول إيام إمتحانات الفرق النهائية
مروة مصطفى

تفقد أ.د أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية في اليوم الأول لبدء الامتحانات يوم السبت الموافق 11/7/2020 .

وذلك بحضور أ.د خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و أ.د نبيلة حسن عميد كلية الحاسبات و المعلومات ، و أ.د محمد فاروق عميد كلية التربية ، و الأستاذ أيمن حلبة أمين عام الجامعة ، حيث قام سيادته بتفقد الامتحانات بكلية التربية والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة أبناء الجامعة من الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين و الملاحظين ، و تفقد سيادته كافة الوسائل التي من شأنها مساعدة الطلاب على أداء الامتحان بسهولة ويسر .

و أكد سيادته على ضرورة ارتداء الكمامة و إحضار كل طالب أدواته الخاصة و ضرورة التباعد الاجتماعي الكافي بين الطلاب وذلك لضمان سلامة أبناء الجامعة .

و شدد سيادته على ضرورة تواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بوقت كاف وذلك لإجراء عملية التعقيم و الكشف الحراري و اكد على الطلاب بضرورة الالتزام بالتعليمات التي من شأنها الحرص على سلامتهم .

كما أشار سيادته بضرورة تواجد أستاذ المادة في كل لجنة وذلك لتوضيح ما قد يكون غامض أو غير مفهوم من الأسئلة متمنيا لكل أبنائه السلامة و النجاح و التفوق .

بدء تقديم الخدمة العلاجية لمرضى ”الهيموفيليا” بمستشفى الشفاء


إرسل لصديق