الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

أمن الغربية يدفع ب3 فرق انقاذ نهرى للبحث عن جثة طالبة الثانوية التى ألقت بنفسها بنهر النيل

2020-08-04 22:39:14
الواقعة
الواقعة
محمد عصر

دفعت مديرية أمن الغربية قبل ب3 فرق من الإنقاذ النهرى للمساعدة في البحث عن جثة الطالبة التى ألقت بنفسها بنهر النيل بسمنود فور علمها برسوبها في مادتين عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة ظهر اليوم، مما دفعها للإقدام على الانتحار والتخلص من حياتها.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري بالغربية من جهودها للعثور على جثة الطالبه "ح ع" 17 سنه وذلك بعد إلقاء نفسها من أعلى كوبرى سمنود بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

”الحماية المدنية” تكثف جهودها لاستخراج جثة طالبة ثانوية ألقت بنفسها بالنيل بالغربية

وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث سمنود وتم الدفع بقوات الدفاع المدني والإنقاذ وجارى البحث عن الجثه لاستخراجها.

وكانت طالبة بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الغربية على الانتحار بالقفز في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود بعد حصولها على مجموع سيئ في امتحانات الثانوية العامة وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ للبحث عن الجثة وانتشالها.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود في نهر النيل. وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين قيام طالبة بالصف الثالث الثانوى بالقفز من أعلى الكوبرى العلوى في نهر النيل لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ في الثانوية العامة ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام.


إرسل لصديق