الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

لاعب مانشستر سيتي يخشي من مواجهة ريال مدريد

2020-08-06 23:29:27
رودري
رودري
هايدي يسري

نقلت الصحيفة البريطانية “daily star” تصريحات لاعب مانشستر سيتي "رودري" عن أن فريق ريال مدريد الأفضل في البطولة و لكن السيتي قادر علي تخطيه.

حيث قال للصحيفة: ريال مدريد أكثر من كونه فريق، هم لديهم تلك الطريقة في اللعب التي لا تجعلك تشعر بالراحة أبداً حتى لو فُزت بثلاثة أو أربعة أهدافٍ دون رد”، هم يعودون دائماً ولديهم تلك الشخصية الكبيرة ليكونوا أبطالاً كما هم”.

و أكمل حديثه : "هم الفريق الأكبر في هذه المُسابقة، ولق أظهروا ذلك للعالم، ولكن الآن كرة القدم تغيرت قليلاً، إنها رياضة تنافسية والفوارق بين الفرق أصبحت محدودة للغاية”.

وتابع اللاعب الإسباني أيضًا: "أنا أعلم أننا الفريق الأفضل، ولكن علينا أن نُظهر ذلك في الملعب، ونستطيع القيام بذلك لو قُمنا بالأشياء بالطريقة المُثلى”.

وأختتم حديثه قائلا: "منذ أن قدمت إلى هنا وهدفي هو الفوز بكل بطولة، وتلك بطولة لم نُحققها، كنا قريبين في السنوات الماضية، ولكن علينا أن نقاتل حتى النهاية”.

و يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلًا علي فريق مانشستر سيتي غدا، في مباراة الإياب في ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا أن مباراة الذهاب أنتهت بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف علي ريال مدريد."

تابع أيضًا: "مانولاس“: ”أعرف جيداً كيفية إقصاء برشلونة”


إرسل لصديق