الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

«كان مُعرضاً للحبس في إحدي جولاته للدفاع عن بورسعيد»..”اللمعي و علم الدين” يختتمان الجولات الإنتخابية

2020-08-08 03:48:26
جانب من الجولات
جانب من الجولات
أيمن عبد الهادي

إستقبل أهالي حي العرب، أمس الجمعة المرشحان عادل اللمعي وعاطف علم الدين، وذلك في نهاية الجولات الإنتخابية قبل بدء فترة الصمت التي حددتها اللجنة العليا للإنتخابات وذلك بحضور النائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب والنائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة.

قام مرشحا "مستقبل وطن" بجولات مكوكية وذلك إستعداداً لفترة الصمت الإنتخابي خاصة مع الدعوات الكثيرة التي تلقاها المرشحان من قبل أهالي محافظة بورسعيد لتنظيم جولات إنتخابية لدعمهما، علق الأهالي لافتات تحمل شعارات الدعم والتأييد لمرشحا الحزب.

شهدت الجولات دعم كبير من المواطنين، وخلال جولة بحي العرب أعلن الأهالي دعمهم لمرشحا الحزب، وأكدوا علي ثقتهم في قدرة نواب مستقبل وطن بـ "النواب و الشيوخ" علي التفاعل مع المشكلات والوصول الي حلول تضمن حقوق المواطنين بعيداً عن الأصوات التي تعلو من أجل نفسها ولا تحقق للمواطنين شيئاً.

لم ينسي"البورسعيدية" أن مرشح القائمة الوطنية من أجل مصر عادل اللمعي قد عرض نفسه عندما كان رئيساً للمجلس المحلي للمسائلة القانونية ووصل الأمر إلي الإستدعاء بالنيابة العامة وهو يدافع عن حق بورسعيد في الأكاديمية البحرية ويرفض أن تكون بدمياط خاصة وأنها تقدم خدمات مجتمعية كبيرة للمواطنين.

أكد نائبا حزب مستقبل وطن الدكتور محمود حسين والنائبة سعاد المصري خلال الجولات الإنتخابية علي ضرورة المشاركة في التصويت وممارسة الحق الدستوري وعدم التفريط فيه، ودعا نائبا مستقبل وطن للتصويت لصالح مرشحا الحزب "عادل اللمعي و عاطف علم الدين" وذلك إستكمالاً لمشوار الحزب في بناء وطن يضمن حقوق أبنائه ويُعلي قيمة القانون ويرفض الفوضي ويضمن لهم واقع ومستقبل أفضل.

إقرأ أيضاً.. قبل دخولها للمدينة... سقوط طن شيكولاتة في أيدي تموين بورسعيد


إرسل لصديق