الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

السجن المشدد لتجار المخدرات بمدينة نصر

2020-08-09 18:48:33
أرشيفية
أرشيفية
ماري نادي

انعقدت اليوم محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار على الهوارى، وقضت بمعاقبة 3 متهمين بأحكام تتراوح من السجن المشدد 3 سنوات إلي 5 سنوات، بالإضافة وغرامة من 50 ألف إلى 100 ألف جنيه، لاتهامهم بإدارة عصابة في الاتجار بالمواد المخدرة بمدينة نصر أول.

عاقبت المحكمة كلًا من "ا.ع.م" و"ا.ع.ع" بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات والغرامة مائة ألف جنيه كما عاقبت المتهم "م.ص.ص" بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة خمسون ألف جنيه ومصادرة المواد المخدرة والسلاح المضبوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار على الهواري وعضوية المستشارين أشرف العشماوي وخالد الشلقامي وأمانة سر خالد عبد المنعم ومعتز مدحت. وكشف أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أن المتهم الأول، ويدعى "ا.ع.م" ادار عصابة من أغراضها الاتجار في الجواهر المخدرة بأن قام بتوفير الجواهر المار بيانها وشارك المتهمان الثاني والثالث في الاتجار فيها واقتسام أرباحها، كما حاز بدون ترخيص بندقية يدوية التعمير في غير الأحوال المصرح بها قانونًا وذخائر مما تستعمل فيها وأسلحة نارية أخرى بلغت 350 طلقة، كما حاز بدون ترخيص على عدد اثنين تلسكوب المعدان للتركيب على الأسلحة النارية في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين الثاني والثالث وهم كل من "م.ص" و" ا.ع" انضما إلى العصابة إدارة المتهم الأول والذي أعدهما بالجواهر المخدرة وقد قام الثلاثة بالاتجار فيها مقتسمين أرباحها، كما حاز المتهم الثاني "م.ص" بدون ترخيص سلاح ناري غير مرخص محدث صوتا معدلا.

وأشار امر الإحالة إلى أن المتهمين جميعًا حازوا بقصد الاتجار مخدر الحشيش ونبات الحشيش " القنب" وجوهر مواد مخدرة أخرى.

قوات الإنقاذ بالأسكندرية تنتشل جثة شاب غارق


إرسل لصديق