الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

أمين شباب الناصرين بالمنيا : المشاركة فى إنتخابات الشيوخ واجب وطني

2020-08-11 23:31:15
محمد القاضى

تابع محمد علي عبد المنعم أمين لجنة شباب الحزب العربي الديمقراطي الناصري بمحافظة المنيا وعضو الأمانة المركزية للشاب ، أعمال انتخابات مجلس الشيوخ علي مدار اليوم الثلاثاء ، بعدد من اللجان والمقرات الانتخابية بدائرة المحافظة للوقوف على مدى اقبال الناخبين علي اللجان الانتخابية وتقديم يد المساعده للجهات المعنية لحث المواطنين علي النزول للجان واختيار من يمثلهم .

رافقه خلال الجولة ، مصطفي جمال مساعد أمين شباب المحافظة ، ومينا وليم مساعد أمين شباب المحافظة وعدد من أعضاء أمانة الشباب وأعضاء لجنة المحافظة ، أكد " عبد المنعم " خلال الجولة ، أن مصر تمر بظروف راهنه تستوجب على الجميع التكاتف حول القيادة السياسية ومساعده الرئيس السيسي في النهوض وتنمية الدولة المصرية .

ودعا أمين شباب الناصري بالمنيا ، المواطنين للمشاركة في عملية التصويت، مؤكدا انها واجب وطني على كل مواطن، لافتا إلى أن لكل مواطن الحق في إبداء رأيه بكل حرية في إطار من القانون والديمقراطية، من خلال ممارسة حقهم الدستوري والظهور بالشكل الحضاري والمشرف، والإدلاء بصوتهم بكامل ارادتهم الحرة واختيار من يمثلهم من المرشحين.

«وكيل البرلمان» يناشد بحل فوري للأحزاب: «شوكة في ظهر الدولة»

زمالك_الهلال ضد الفتح_الاتحاد السكندري ضد الزمالك_مصطفي حفناوي_انتخابات مجلس الشيوخ_الهيئه الوطنيه للانتخابات_رانيا ابو زيد_محمود ياسين_مانشستر يونايتد_بيراميدز


إرسل لصديق