الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

سيد علي ينتقد قرار رئيس الزمالك بعدما طلب من لاعبي الفريق التعدي علي الحكام

2020-09-20 21:15:10
تامر يسري

تحدث سيد علي مقدم برنامج حضرة المواطن علي شاشة الحدث اليوم، علي الأخبار المتداولة بشأن قرار رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بأن يتعدي لاعبي الفريق علي اي حكم في بطولة الدوري في حال تم لمسهم فقط من حكم اللقاء.

وأضاف"جميع المواقع الرياضية تحدثت علي هذا الأمر، وإذا كان بالفعل قد تحدث رئيس الزمالك في هذا الأمر فهو حديث خاطئ للغاية ولا يمكن أن تحدث مثل هذه الأشياء في ملاعب كرة القدم المصرية لأن كرة القدم يتم لعبها من أجل تقارب الجميع وإرثاء مبدأ الروح الرياضية".

وأكمل"أشك أن يتحدث مرتضي منصور تليفزيونيا بهذا الحديث ومن الممكن أن تكون تصريحات تم نقلها عنه، وإذا كان هناك بالفعل حديث تليفزيوني فهي فقط لحظة غضب من رئيس الزمالك بسبب خسارة الفريق لمباراة أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الجولة الأخيرة".

وأختتم"الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين المحترمين ولا يمكن أن يحدث أي تطاول علي الحكام خلال المباريات القادمة، خاصة أن بطولة الدوري تم حسمها من جانب الناديالأهلي هذا الأسبوع وأصبحت باقي المباريات تحصيل حاصل للفرق".

اقرا ايضا

أحمد موسى يطلق هاشتاج «#ليلةسقوطالخونة» .. فيديو

نتيلة راشد_مرتبات شهر سبتمبر_مظاهرات_ماجد المصري_مسلسل الا انا امر شخصي 6_الأهلي ضد مصر المقاصة_طنطا_مان يونايتد ضد كريستال بالاس_محمد فريد خميس_نتيجة تقليل الاغتراب 2020


إرسل لصديق