الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

الأدب والثقافة

بيت ثقافة الخانكة يقدم محاضرة ” الاستخدام الآمن للإنترنت ”

2020-09-22 23:58:34
 بيت ثقافة الخانكة
بيت ثقافة الخانكة
همت مصطفى

عقد ببيت ثقافة الخانكة بفرع ثقافة القليوبية ضمن الأنشطة الثقافية والفنية بالفرع ، محاضرة بعنوان " الاستخدام الآمن للإنترنت" تضمنت عددًا من المعلومات ومنها، التعرف على فوائد الإنترنت والآفاق التي تفتحها لللفرد وما تقدمه لتنمية المواهب والهوايات لكل فرد بالمجتمع " كما وضحت المحاضرة :

استخدم محركات بحث آمنة يمكن التحكم فيها وفلترتها.

تحديد وقت معين لتصفح الإنترنت من اليوم لا يتجاوز الساعتين كأقصى حد.

التحقق من تطبيق طرق الفلترة والترشيح للمواقع. وذلك إما بتأمين برنامج التصفح المستخدم أو باستخدام برامج الفلترة والترشيح للمواقع المسيئة ، أو باستخدام محركات بحث تقدم خدمة الترشيح للمواقع المسيئة في نتائج البحث.

تطبيق الطرق التي تمنع ظهور النوافذ المنبثقة أثناء التصفح والتي قد تحتوي على روابط مواقع مسيئة بشكل فجائي أو إعلانات

وأضحت المحاضرة أيضا استخدام مواقع تناسب هواياتك ومهاراتك، وتعمل على إثراء فضولك المعرفي بإيجاد إجابات عن الأسئلة التي تدور في عقلك للتعرف على العالم المحيط بك،و ضرورة استخدام اسم مستعار في المواقع التي تتطلب تسجيلا، وعدم إعطاء أو تسجيل أي معلومات شخصية تخصك وتخص أسرتك، سواء عنوان المنزل أرقام الهواتف عنوان عمل الوالدين أو غيرها من المعلومات الشخصية للأسرة.

واقرأ أيضًا / اليوم ذكرى وفاة أول أرجنتيني يفوز بجائزة نوبل ” برناردو هوساي ”

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة_وولفر هابتون ضد مان سيتى_استون فيلا ضد شيفيلد يونايتد_حكايات بنات الجزء الخامس_التعاون السعودى_البنك الاهلى المصرى_شهادات البنك الاهلى_بيراميدز_موعد مباراة الزمالك_الاسماعيلى


إرسل لصديق