الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

قرد يثير الرعب في قرى البلينا ويهرب إلى قنا | التفاصيل

2020-09-23 17:11:46
القرد .. ارشيفية
القرد .. ارشيفية
أحمد هنداوي

كشفت إدارة الطب البيطرى بمدينة البلينا أنه تم تشكيل لجنة للمرور على قرية الغنيمية بدائرة المركز اليوم عقب ورود إشارة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بشأن ظهور بعض القردة والنسانيس بالقرية.

وقامت الإدارة بتكليف مفتش وحدة بنى حميل البيطرية بالمرور على القرية على رأس لجنة، وبسؤال المواطنين وعمدة القرية أفادوا بأنه تمت مشاهدة قرد مختبئ في الأراضي الزراعية وأتجه في نهاية الطريق الأسفلتي الفاصل بين قرية قنا وسوهاج في اتجاه قرية العمرة التابعة لمحافظة قنا ولم يظهر مرة ثانية.

وكانت مديرية الطب البيطرى بمحافظة سوهاج قد نفت قبل ذلك ما تردد حول ظهور " القرد" بقرية الغنيمية بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج وأن المديرية لم تتلقى أي بلاغات في هذا الأمر نهائيا وأن ما يتردد في هذا الشأن مجرد إشاعات فقط وأن ما يتم تداوله على مواقع التواصل لم نتوصل إلى حقيقته حتى الأن وأن الأهالي لم يتقدموا ببلاغات حتى الأن.

إلا أن اللجنة المكلفة برصد الواقعة كشفت اليوم بناء على المرور على القرية وبناء على كلام عمدة القرية والمواطنين بوجود قرد كان مختبئ داخل الزراعات وهرب إلى قرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا ولم يعاود الظهور مرة أخرى.

وأقر أيضا.

بالصور .. زحام مرشحى النواب وانصارهم أمام مجمع محاكم سوهاج لتقديم أوراق الترشح


إرسل لصديق